|


كلوب: الاستعداد لمواجهة توتنهام كان صعبا

ليفربول - الألمانية 2021.12.20 | 12:10 pm

اعترف يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول بأن الاستعدادات قبل المباراة التي انتهت بالتعادل مع توتنهام 2-2، الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، كانت صعبة في ظل الوضع الذي يعيشه الفريق بسبب الإصابات بعدوى فيروس كورونا.
وعانى ليفربول خلال استعداداته لمواجهة توتنهام، حيث كشفت الفحوص إصابة تياجو ألكانتارا وفيرجيل فان دايك وفابينيو وكورتيس جونز بعدوى كورونا، كما عانى جوردان هندرسون من وعكة صحية لكنه ليس مصاباً بالعدوى.
وقال يورجن كلوب بشأن الاستعداد قبل المباراة: «نعم صعبة، كانت صعبة بالتأكيد، تواجه توتنهام وترى أنه يبدو أكثر انتعاشا في الشوط الثاني عما كان عليه في الشوط الأول، هذه فترة صعبة وعلينا التأكد من تكافؤ الفرص والأوضاع بالنسبة لنا جميعا، الأمور صعبة في الوقت الحالي، أرى ذلك، لكن إلى جانب هذا، لا أعرف أي فريق يمكنني الدفع به لأنني أنتظر دائما في الصباح لمعرفة نتائج الفحوص، وبالطبع لم يكن لدينا فكرة عن فريق توتنهام».
وأضاف كلوب: «عادة ما تستعد لمباراة ويكون لديك فكرة عن التشكيلة التي لعبت قبلها بأسبوع، لكننا بالتأكيد لم يكن لدينا أي فكرة عن تشكيلة المنافس، كنا أفضل في الشوط الأول، أو كنا الأكثر سيطرة لم تكن مباراة مفتوحة وإنما شهدت الاعتماد على الهجمات المرتدة، لذلك كانت الأمور صعبة».