|


الاتحاد يرد دين الفتح

تصوير: محمد الدويسان
الأحساء - الرياضية 2021.12.20 | 04:38 pm

قلب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، خسارته بهدفين إلى انتصار 3-2 أمام الفتح مضيفه، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء لحساب دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.
وبات الاتحاد ثالث الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي البطولة بعد الباطن والشباب اللذان تغلبا على الحزم وضمك.
ورد الاتحاد دين الفتح الذي أقصاه من البطولة ذاتها في الموسمين الماضيين.
بدأ الفتح المباراة بهجوم ضاغط على مرمى الاتحاد، واستطاع أن يخطف الهدف الأول من كرة ثابتة عن طريق المغربي مراد باتنا عند الدقيقة 17، وبعدها بثلاث دقائق عاد باتنا وأحرز الهدف الثاني بعد استغلاله كرة زاوية لعبها زميله البيروفي كريستيان كويفا ليضعها باتنا بشكل مميز في شباك الاتحاد محرزاً ثاني أهداف فريقه في المباراة.
بعد التقدم الفتحاوي بثنائية، عاد الاتحاد وضغط على مرمى الفتح في محاولة منه لتقليص الفارق وتمكن من ذلك عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم خالد صلوي بعد لمسة يد من نواف بوشل لاعب الفتح، ليحرز منها البرازيلي رومارينيو الهدف الأول الاتحادي.
في الشوط الثاني واصل الاتحاد ضغطه وهدد مرمى الفتح بالعديد من الكرات، حتى نجح رومارينيو في إحراز هدف التعادل، بعد عرضية مميزة من عبدالرحمن العبود وضعها البرازيلي برأسه في شباك الفتح عند الدقيقة 75.
وفي الوقت بدل الضائع أضاف البرازيلي برونو هنريكي الهدف الثالث الاتحادي بعد كرة ساقطة ارتدت من حارس الفتح وتباطأ عمار الدحيم في إبعادها ليضعها البرازيلي في المرمى الفتحاوي عند الدقيقة 90+2، وأشهر الحكم خالد صلوي البطاقة الحمراء في وجه البيروفي كويفا محترف الفتح بعد اعتراضه على الهدف الاتحادي.
وبعد نهاية المباراة واجه صلوي اعتراضات من الجهازين الفني والإداري الفتحاوي وعدد من اللاعبين ليشهر البطاقة الحمراء في وجه محمد الفهيد وفيريرا مدرب الفريق اللذان تأكد غيابهما عن المبارة المقبلة أمام الهلال.
ويواجه الاتحاد في ربع النهائي الفائز من مواجهة التعاون والطائي التي تلعب، الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.


الاتحاد يرد دين الفتح

الاتحاد يرد دين الفتح

الاتحاد يرد دين الفتح

الاتحاد يرد دين الفتح

الاتحاد يرد دين الفتح

الاتحاد يرد دين الفتح

الاتحاد يرد دين الفتح