|


كلوب وكونتي يطالبان بمباراة واحدة في نصف نهائي كأس الرابطة

لندن - الفرنسية 2021.12.23 | 02:35 pm

طالب الألماني يورجن كلوب والإيطالي أنتونيو كونتي، مدربا ليفربول وتوتنهام تواليًا، أن يُلعب الدور نصف نهائي من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم بمواجهتين من مباراة واحدة بدلًا من ذهاب وإياب، بسبب الجدول المزدحم وتداعيات فيروس كورونا.
ولدى توتنهام ثلاث مباريات مؤجلة في الدوري الممتاز أرجئت بسبب الظروف الجوية أو تفشي فيروس كورونا، كما أصيب أربعة لاعبين في ليفربول بكوفيد-19 خلال الأسبوع المنصرم.
وبعد أن جرى الدور نصف النهائي الموسم الماضي بنظام مباراة واحدة على عكس المعمول به عادة بسبب تأخر انطلاق الموسم على خلفية الجائحة، سيعود في الحالي إلى النظام القديم بمباراتي ذهابا إياب.
ويلتقي ليفربول في نصف النهائي مع أرسنال، فيما يواجه كونتي فريقه السابق الجار اللدود تشلسي في الأخرى، خلال أول أسبوعين من يناير المقبل.
وقال كلوب: «أعتقد أنه سيكون حتمًا من الأفضل إجراء مباراة واحدة، ولكن من الواضح أن ما أقوله ليس مهمًا جدًا»، كاشفًا أن مدربي الدوري الإنجليزي سيجتمعون الخميس لمناقشة مخاوف الجائحة.
فيما قال كونتي: «سيكون ربما من الافضل خوض مباراة واحدة لا اثنتين، لا سيما في ظل الوضع الذي نمر به ولكن علينا احترام القوانين».