|


الأسبوع في غلاف

2021.12.23 | 09:24 pm

ديلي إكسبرس الإنجليزية
الأحد 19 ديسمبر
نقلت الصحيفة تصريحًا ليورجن كلوب، المدرب الألماني، على غلافها الرياضي، والذي قال فيه إنّ ليفربول لن يتعاقد مع أي لاعبين جدد غير حاصلين على لقاحات كورونا، لأنهم يشكلون خطرًا دائمًا على بقية اللاعبين في الفريق.



أوليه الأرجنتينية
الأحد 19 ديسمبر
واكبت “أوليه” تتويج ريفر بليت بكأس الأبطال الأرجنتيني، بعد فوزه على كولون برباعية نظيفة، فأظهرت على غلافها صورة للاعبي الفريق مع درع البطولة، وكتبت أن ريفر بليت أنهى عام 2021 بأفضل طريقة، مع 3 ألقاب.



إستو المكسيكية
الإثنين 20 ديسمبر
أجرت الصحيفة تحقيقًا حول أثر جائحة كورونا على رواتب اللاعبين في الدوري المكسيكي، فكشفت أن الرقم لم ينخفض بشكل كبير لدى الأندية الكبرى، وعلى رأسها نادي تيجريس، الذي يتصدر قائمة الأكثر إنفاقًا على اللاعبين.



آس الإسبانية
الثلاثاء 21 ديسمبر
كتبت الصحيفة في عنوانها الرئيس عبارة “إنذار إلى هالاند”، حيث تحدثت عن رغبة نادي دورتموند في التوصّل إلى اتفاق مع الهداف النرويجي لتوضيح مستقبله، سعيًا للحفاظ عليه عامًا إضافيًا، الأمر الذي اعتبرته مناسبًا لمخططات ريال مدريد.



ماركا الإسبانية
الخميس 23 ديسمبر
وصفت الصحيفة كريم بنزيمة بـ “المضاد للفيروسات”، على حسب تعبيرها، بعدما سجل هدفيْن لريال مدريد، في غضون 3 دقائق، وأسهم في تعزيز فريقه لصدارة الليجا، عقب الفوز المهم على أتليتيك بيلباو في سان ماميس.


الأسبوع في غلاف

الأسبوع في غلاف

الأسبوع في غلاف

الأسبوع في غلاف