|


ألغى الحسابات التي يتابعها.. وصعد الترند بعد توقع رئيس فورمولا 1 توقفه

إنستجرام هاميلتون يجدد جدل اعتزاله

الرياض ـ أسعد حسن 2021.12.24 | 09:16 pm

جدد حساب الإنجليزي لويس هاميلتون، أسطورة سباق السيارات، عبر منصة “إنستجرام”، الجدل حول اعتزاله بعد خسارته أمام الهولندي ماكس فرستابن، سائق فريق ريد بول، على حلبة مرسي ياس في أبوظبي.
وألغى الفائز ببطولات الفورمولا 1 سبع مرات، أمس، الحسابات، التي يتابعها على منصة “إنستجرام” بما فيها حساب شركة مرسيدس، التي يقود سيارتها، ما زاد التكهنات حول مستقبله، والحالة النفسية، التي يعاني منها، بعد فشله في تحقيق اللقب الثامن، بعدما ظهر النمساوي توتو وولف، مدير الفريق، عبر فيديو وأعلن أن السائق يفكر في مستقبله.
وغاب هاميلتون عن الظهور عبر حسابه منذ 11 ديسمبر الجاري، عندما نشر بوستًا عن جاهزيته لتحدي اللقب الثامن، قبل أن يختفي بعدها، وتجاهل حتى نشر صور منحه لقب فارس “سير” من ولي عهد بريطانيا، تقديرًا لما قدمه من خدمات لرياضة السيارات، خاصة أنه كان ينشط في الحساب بشكل كبير، ولحظاته مع كلبه، الذي دشن له حسابًا خاصًا به أيضًا.
كما ظلت حسابات مرسيدس، خلال الأيام الأخيرة، تنشر محتوى بشكل أكبر للفنلندي فالتيري بوتاس، سائق الفريق الثاني، آخرها أمس، بنشر صورة له من تجهيزات احتفاله بالعام الجديد.
وظهر اسم اللاعب، أمس، في ترند “إنستجرام” بعد تصريحات، بيرني إيكلستون، مدير الفورمولا 1 السابق، ومالك الحقوق التجارية، الذي توقع فيه اعتزال هاميلتون، واتجاهه إلى مجال الأزياء، على ضوء المكالمة الهاتفية، التي أجراها مع والد السائق.


إنستجرام هاميلتون
يجدد جدل اعتزاله