|


ساوثامبتون يحقق فوزا مثيرا على وست هام

لندن - رويترز 2021.12.26 | 05:58 pm

أحرز جيمس وارد براوس لاعب فريق ساوثامبتون الأول لكرة القدم، هدفاً وصنع آخر ليقود فريقه إلى الانتصار 3-2 على وست هام يونايتد مضيفه، في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي، الأحد.
وبفوزه الأول في الدوري منذ الخامس من نوفمبر، قفز ساوثامبتون إلى المركز 14 برصيد 20 نقطة من 18 مباراة، بفارق 8 نقاط خلف وست هام صاحب المركز السادس.
واستغل ساوثامبتون أداء شابه الكسل من أصحاب الأرض، في بداية المباراة ليتقدم بعد 8 دقائق، عندما سدد محمد اليونسي بقدمه اليسرى من عند حافة منطقة الجزاء بعد انطلاقة من كايل ووكر بيترز.
ولم يصنع وست هام، الذي حقق فوزاً واحداً في خمس مباريات بالدوري قبل لقاء الأحد، الكثير في الهجوم ولم يواجه فريزر فورستر حارس ساوثامبتون أي متاعب في الشوط الأول.
واستعان ديفيد مويز مدرب وست هام بالبدلاء بعد الاستراحة وترك البديل ميخائيل أنطونيو بصمة فورية عندما سجل برأسه من مدى قريب في الدقيقة 49 ليعادل النتيجة، قبل أن يعيد وارد براوس التقدم لصالح ساوثامبتون من ركلة جزاء في الدقيقة 60.
ورد وست هام مرة أخرى عن طريق سعيد بن رحمة عقب تمريرة من جارود بوين، لكن يان بدناريك سجل هدف الفوز للفريق الزائر في الدقيقة 70 بضربة رأس عقب ركلة حرة نفذها وارد براوس.