|


الضيف: 3.8 مليون تفاعل مع مشهد هزيمة الهلال

«تغريدة اللمبي» تدخل تاريخ الفتح

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2021.12.26 | 09:49 pm

أبلغ “الرياضية” محمد الضيف، مدير المركز الإعلامي في نادي الفتح، أن اختيار مشهد من فيلم لمحمد سعد، الممثل المصري المعروف بـ “اللمبي”، للاحتفال بفوز الفريق الأول لكرة القدم على الهلال لتجسيده واقع الفريق، بعدما انتزع النقاط الثلاث في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها.
وأكد الضيف أن التغريدة التي تضمنت المشهد الكوميدي دخلت تاريخ حساب نادي الفتح على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” منذ تدشينه في 2009، كون “الريتويت” الذي حصلت عليه غير مسبوق، بعدما أعاد نشرها نحو 15 ألفًا عبر حساباتهم خلال 24 ساعة.
وكشف عن أن التغريدة أيضًا حققت ثاني أكبر تفاعل في تاريخ الحساب، بعد تغريدة الاحتفالية، لإقصائهم الهلال الموسم الماضي من كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما وصل التفاعل معها والفيديو إلى 3.8 مليون، بواقع 3 ملايين ظهور 815 ألف مشاهدة للمقطع.
وأشار الضيف إلى أن فريق العمل في المركز يجري عملاً كبيرًا، من أجل اختيار المحتوى المبسط الذي يناسب الجماهير ويحكي الواقع، وهو ما تجسد في فيديو اللمبي، الذي جاء التفاعل معه من قبل جماهير مختلف الأندية
وليس الفتحاويين فقط، إلى جانب المحتوى الذي قدموه منذ بداية الموسم وحظي بتفاعل كبير.
يذكر أن تفاعل تغريدة الفتح يعد استثنائيًّا وغير مسبوق خلال الموسم الجاري في حسابات أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، سوى الأربعة الجماهيرية الكبيرة بمحتواها المتعلق بالصفقات الكبيرة خلال فترة التسجيلات الماضية.


«تغريدة اللمبي»
تدخل تاريخ الفتح

«تغريدة اللمبي»
تدخل تاريخ الفتح

«تغريدة اللمبي»
تدخل تاريخ الفتح