|


جارديم يكتفي بالشهراني واليامي.. وفيريرا يتفاعل مع الجماهير

مدربو المحترفين.. 3 يتابعون حسابات لاعبيهم

الرياض - أسعد حسن 2021.12.29 | 09:26 pm

يتجاهل غالبية مدربي دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين متابعة حسابات لاعبيهم في منصات التواصل الاجتماعي على الرغم من أن بعضهم يتابع مئات الحسابات.
واكتفى البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، الذي يتابع 166 حسابًا في إنستجرام وتويتر، بمتابعة ياسر الشهراني وحمد اليامي بين لاعبي فريقه، مع العلم أنه يتابع نجومًا سابقين درَّبهم، مثل الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، ومواطنه أنتوني مارسيال، لاعب مانشستر يونايتد، والكولومبي فالكاو، والبرازيلي فابينيو، لاعب ليفربول.
وفضَّل الروماني كوزمين كونترا، مدرب الاتحاد، متابعة فهد المولد، والبرازيلي كورنادو عبر تويتر، إلى جانب 249 حسابًا يتابعها، منها حسابات أندية عالمية، ونجوم دوليين، ومدربين، إضافةً إلى حسابات الاتحاد الرسمية، والحسابات التي تنقل أخبار النادي.
في حين يتابع الصربي فلادان، مدرب الاتفاق، 17 حسابًا فقط، لا يوجد بينها حساب أي لاعب من فريقه. كذلك الحال مع الإسباني بابلو ماشين، مدرب الرائد، الذي لا يتابع أيًّا من لاعبيه بين الحسابات الـ 68 التي يتابعها، ويركز فيها على لاعبين ينشطون، أو كانوا في أندية في بلاده، منهم الأرجنتيني إيفر بانيجا، لاعب الشباب، الذي لعب تحت قيادته في إشبيلية.
في المقابل، يعدُّ البرازيلي شاموسكا، مدرب الشباب، الأكثر متابعةً للحسابات بين المدربين بـ 1.075، بينها حسابات جميع لاعبي الشباب والفيصلي، كذلك يطغى لاعبو ضمك على الحسابات الـ 120 التي يتابعها الكرواتي كريشمير ريزيتش، مدرب الفريق، عكس الروماني كونستانتين جالكا، مدرب الحزم، الذي يغيب لاعبو فريقه عن الحسابات الـ 35 التي يتابعها. أما البلجيكي يانيك فيريرا، مدرب الفتح، فيتابع 641 حسابًا، تتضمن حسابات لاعبيه، والبرامج الرياضية، وبعض الصحف، وعددًا من الإعلاميين، كما يتفاعل مع جميع التغريدات التي تتحدث عنه، أو بشكل إيجابي عن فريقه، من خلال خاصية الإعجاب، بينما لا يمتلك بقية المدربين حسابات في مواقع التواصل الاجتماعي.


مدربو المحترفين..
3 يتابعون حسابات لاعبيهم

مدربو المحترفين..
3 يتابعون حسابات لاعبيهم

مدربو المحترفين..
3 يتابعون حسابات لاعبيهم