|
|


سالم: عادت الروح.. فانتصرنا

الرياض - الرياضية 2021.12.31 | 05:08 pm
أكد سالم الدوسري لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، أن عودة الروح كانت الأساس الذي بُني عليه فوز فريقه على الفيصلي، الجمعة، ضمن الجولة الـ15 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بنتيجة (3-2).
وأوضح سالم الدوسري في تصريحات للناقل الرسمي فور نهاية المواجهة:« حققنا الانتصار وتركيزنا كان عال في المباراة، خطوة بخطوة حتى نعود كما كنا، بعد التعثرات الماضية».
وتابع: «أمام الفيصلي عادت روح الهلال التي عهدناها، وهي السبب خلف الانتصار بعد التأخير بهدفين، نُنهي ملف هذه المباراة الآن، ونركز على المباراة المقبلة الأهم وبإذن الله نحقق الفوز، ونظفر بكأس السوبر».
من جانبه، شدد محمد البريك مدافع الفريق أن شخصية الهلال ستعيد الأزرق إلى الواجهة سريعاً، مبرراً هبوط الأداء الفترة الماضية إلى أن ذلك طبيعي في عالم المستديرة.
وأضاف:« أبارك لجماهير الهلال تحقيق النقاط الثلاث، لم نكن في الشوط الأول بكامل تركيزنا ، ولكن عدنا في الشوط الثاني وهذه شخصية الهلال».
وزاد:« نعد الجماهير الهلالية بالأفضل، وانطلاقتنا للعودة من بوابة الفيصلي، اللاعبين لا يرضون على أنفسهم أن يخسر الفريق، وكل عنصر يحاول أن يقدم نفسه ويحقق أداء مميز في المباريات، تراجعنا في المباريات السابقة ولكننا سنعود».