|


ينتظر أن تصدر بيان توضيحي

لجنة المنشطات تفتح التحقيق في استدعاء لاعبي النصر

الرياض ـ ناصر منصور 2022.01.03 | 02:15 pm

كشفت لـ «الرياضية» مصادر خاصة عن أن اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات فتحت التحقيق في المقطع المتداول حول طريقة استدعاء البرازيلي اندرسون تاليسكا والأوزبكي جلال الدين مشاريبوف، لاعبي فريق النصر الأول لكرة القدم، السبت.
وأشارت المصادر نفسها إلى أن اللجنة ستصدر بيانًا صحافيًا في وقت لاحق لإيضاح نتائج التحقيق وتحديد موقفها من المقطع الذي أغضب النصراويين، عند استدعاء اللاعبين للخضوع لفحص كشف المنشطات لحظة خروجهما من الملعب بعد نهاية المباراة التي كسبها فريقهما أمام الفتح (1-0) في الجولة الخامسة عشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأبدى مغردون غضبهم من مقطع بثه حساب نادي النصر الرسمي على سناب شات موقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه عضو اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات يمسك بمشاريبوف أثناء تحية الجماهير ومغادرة أرضية ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء، بعد الانتهاء من المباراة ويحول مساره إلى اتجاه آخر، وهو الأمر نفسه الذي حدث مع تاليسكا.
ووصف نصراويون طريقة الاستدعاء بغير الاحترافية والمستفزة التي لا تليق بدوري محترفين مطالبين اللجنة بتقديم اعتذارها حول ما حدث، في حين ذهب آخرون إلى المطالبة باتخاذ إجراءات صارمة وحازمة حيال الموقف.