|


محمد كنو هلالي حتى 2025

الرياض- الرياضية 2022.01.06 | 10:12 pm

أعلن نادي الهلال، الخميس، تجديد عقد الدولي محمد كنو لاعب الفريق الأول لكرة القدم، حتى 2025.
وبث الحساب الرسمي لنادي الهلال على «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي تغريدة جاء فيها حملت صورة كنو وتصدرها عبارة «محمد كنو هلالي حتى 2025»، وذلك بعد تتويج الأزرق بطلًا لكأس السوبر السعودي للمرة الثالثة في تاريخه.
وحسمت الإدارة الهلالية ملف تجديد عقد اللاعب بعد تداول أنباء غير رسمية عن دخول النصر«الغريم التلقيدي» طرفاً لكسب خدماته، وكذلك تقدم نادي الاتحاد بعرض شفوي مفتوح للاعب، في ظل اهتمام السد القطري باستقطابه .
وعقب نهاية مباراة بطولة كأس السوبر السعودي والتي توج بها الهلال بعد الفوز على الفيصلي، ظهر كنو مغالباً دموعه وهو برفقة فهد المفرج عضو مجلس الإدارة. كما شهدت غرفة الملابس اجتماعا مصغراً مع فهد بن نافل رئيس النادي في حضور المفرج قبل إعلان النادي التجديد معه رسميًا.
وجاء التجديد بعد أن رفض كنو في وقت سابق عرضًا من الهلال بقيمة ثمانية ملايين ريال، بالإضافة إلى مطالبة ناديه بالوفاء بالملايين السبعة المتأخرة من عقده السابق قبل الدخول في أي تفاصيل تخص العقد الجديد.
وانتقل محمد كنو إلى الهلال 3 يوليو 2017، قادماً من نادي الاتفاق بعقد يمتد إلى 5 سنوات واستتطاع تحقيق لقب الدوري في أول موسم له مع الفريق.
وظهر اللاعب صاحب الـ 27 عاماً مع الهلال خلال الموسم الجاري في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين خلال 9 مباريات من أصل 14 حتى الآن، كما يُعد أحد أعمدة الفريق الرئيسية رغم تعاقب الأجهزة الفنية على قيادة الفريق الأول.