|


الشباب يخشى مفاجآت أبها

الرياض - الرياضية 2022.01.07 | 07:28 pm

يسعى فريق الشباب الأول لكرة القدم إلى الثأر من ضيفه أبها عندما يتقابلان، السبت، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ16 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ومني الشباب بالخسارة أمام أبها بنتيجة 1-2 في الجولة الأولى، وهو ما سيحاول تفاديه في هذه المباراة متسلحا بأرقام مميزة لم يعرف خلالها طعم الخسارة في 12 مباراة على التوالي، إذ سجل تسعة انتصارات وثلاثة تعادلات.
وبخلاف دوافع الثأر ورد الدين، يطمح الشباب الثاني برصيد 31 نقطة إلى حصد ثلاث نقاط جديدة، والبقاء على المسافة ذاتها مع الاتحاد المتصدر الذي وسع الفارق إلى أربع نقاط بعد فوزه على الفيحاء بثنائية نظيفة، السبت.
ويعول البرازيلي بريكليس شاموسكا مدرب فريق الشباب على قوته الهجومية الضاربة المتمثلة في النيجيري أودين أيجالو متصدر الترتيب العام للهدافين برصيد 11 هدفا وهتان باهبري، ومن خلفهما الأرجنتيني إيفر بانيجا.
في المقابل، يستهدف أبها الذي يحتل المركز العاشر برصيد 18 نقطة تحقيق انتصاره الثاني تواليا، والتقدم خطوة مهمة نحو الأمام.
ويملك السلوفاكي مارتن سيفيلا مدرب الفريق الأبهاوي العديد من الأسلحة اللازمة للتفوق على الشباب، وفي مقدمتها التونسي سعد بقير الذي يتصدر قائمة هدافي الفريق بخمسة أهداف.