|


الرياض ـ الرياضية 2022.01.07 | 08:51 pm

في كل سبت.. يختار صالح المطلق المدرب السعودي نجم الأسبوع الكروي.. يأتي النجم لاعبًا أو مدربًا.. يضع رؤيته الفنية مدعمة بالأرقام والأسباب التي جعلت من الضوء يذهب إلى نجم الأسبوع.
يصل بعض النجوم إلى درجة عالية من النضج والشعور بالمسؤولية، ما يجعل منهم القائد الحقيقي والمحور المهم لتحقيق البطولات وثبات الشخصية وقبول كل التحديات خاصة مع تغير الظروف وكثرة المشكلات والإخفاقات والأخطاء، وهذه النوعية من اللاعبين دائمًا ما تتصف بالذكاء والثقة واستغلال كل الأحداث والظروف بما ينفع الجميع ويحقق مصلحة الفريق، كما أن هذه النوعية من النجوم دائمًا ما تتعرض للاستفزاز والتحطيم والانتقاد، الأمر الذي قد يخرج عن المألوف، إلا أنهم وبما يملكون من ذكاء ونضج ينجحون بقلب هذه المشكلات وتحويلها إلى فرص جديدة، لتحقيق الأهداف واستمرار النجومية والتألق وإثبات الوجود.
في هذا الموسم من استطاع أن يحقق العلامة الكاملة من حيث تكامل الشخصية وقوة الإرادة والتصميم على تحقيق الأهداف، بما يقدمه من مستوى فني وأداء ثابت وممتع في أغلب المباريات المحلية والدولية، ويأتي على رأس القائمة سالم الدوسري وسلمان وياسر الشهراني، ومالكي الاتحاد، وسلطان الغنام في النصر، وعبد الرحمن غريب ومحمد العويس في الأهلي، وأحمد شراحيلي في الشباب، ومحمد الفهيد كابتن فريق الفتح، ولا شك أن لكل هذه الأسماء بعض الأخطاء التي لا يمكن أن تقلل منهم أو تغير احترام وتقدير الجماهير لمجمل ما يقدمون من مستويات فنية ومن سلوك رياضي وتنافس شريف، ومن المؤكد أن لهذه الأسماء تأثيرًا على كل لاعب يطمح للوصول إلى مرحلة استمرار الإبداع والتألق وتحقيق العلامة الكاملة من المكانة والتقييم من أغلب جماهير الكرة والمسؤولين.