|


كنو يسيطر على تويتر.. و3 ملايين تفاعل مع تغريدة «الرياضية»

بيان الفجر.. ينهي فرحة السوبر والتجديد

الرياض - الرياضية 2022.01.07 | 11:11 pm

أوقف بيان نادي النصر الذي أصدره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” نحو الساعة الرابعة من فجر أمس وكشف فيه توقيعه عقدًا مع محمد كنو، احتفالات الهلاليين بفوزهم بكأس السوبر السعودي وفرحتهم بإعلان ناديهم التجديد مع اللاعب والتي كانت تسيطر على أجواء الطائر الأزرق.
وارتبطت تغريدات الهلاليين المتعلقة بتجديد عقد كنو بممازحة النصراويين بأن الأمر ضربة لهم، قبل أن ينعكس الأمر بعد البيان إذ ظهر صوت النصراويين الأعلى فرحة بعدما كشف النادي أن توقيعهم سبق الهلال والعقد أرسل إلى لجنة الاحتراف على الرغم من عدم اهتمامهم الكبير بأمر اللاعب قبل البيان.
وأصبح اسم اللاعب الأكثر نشاطًا في الترند السعودي لأكثر من 24 ساعة من خلال هاشتاقات #كنوهلالي، #كنونصراوي، #كنو والأخير تصدر الترند العالمي، بينما بلغت مجموعات التغريدة أكثر من 260 ألفًا.
وانتقل زخم التفاعل مع اللاعب من حسابي الهلال والنصر والترند إلى حساب “الرياضية” بعد انفرادها بتغريدة تضمنت إرسال وكيل اللاعب تحذيرًا إلى إدارة الهلال بتحميلها تبعات توقيعها مع موكله، إذ أصبحت الأكثر تفاعلًا في الطائر الأزرق بوصول تفاعلها إلى 3 ملايين، إذ شهد المنشن الذي وصلت ردوده إلى 3.2 ألف سجالًا كبيرًا بين جماهير الفريقين.
وتباينت آراء الزملاء الإعلاميين المؤثرين في تويتر، إذ حاول المهتمون بالشأن الهلالي بينهم الزملاء خلف ملفي وعبد الرحمن الجماز وفهد الروقي وعبد الكريم الجاسر وعبد العزيز الهدلق التقليل من بيان النصر مع إعادتهم تغريدات لقانونيين تؤيد رؤيتهم، بينما ركز المهتمون بالشأن النصراوي بينهم الزملاء سعود الصرامي وعادل الملحم وسعيد الهلال على ضرورة سير القضية في مسارها القانوني وعدم السماح بتدخل الوساطات.


بيان الفجر..
ينهي فرحة السوبر والتجديد