|


المملكة النسائي يتوج ببطولة السعودية للسيدات

جدة - مرام مبارك 2022.01.08 | 11:39 pm

قادت البحرينية حصة العيسى لاعبة فريق المملكة النسائي لكرة القدم فريقها للتتويج بلقب بطولة السعودية للسيدات لكرة القدم، السبت، بعد أن ساهمت في تحقيق فوز كاسح على التحدي بنتيجة (7-0)، بإحرازها 5 أهداف من السباعية، في المواجهة الختامية التي جمعت الطرفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الرديف في جدة.
وأمطرت لاعبات فريق المملكة النسائي وصيف المنطقة الشرقية شباك التحدي وصيف المنطقة الوسطى، بسبعة أهداف قصت شريطها منيرة الحمدان قائدة الفريق قبل أن تتواصل رحلة التهديف بستة أخرى، أحدها عن طريق الحمدان نفسها، وتكفلت حصة العيسى بخمسة أهداف منحتها لقب وجائزة هداف البطولة البالغة 10 آلاف ريال، متفوقة على زميلتها التونسية سامية العوني صاحبة الأربعة أهداف.
وحصد فريق المملكة النسائي جائزة ثالثة بحصول سامية خالد على جائزة أفضل حارس مرمى اثر استقبالها هدفين فقط، ووصول فريقها إلى المباراة النهائية، فيما حققت البندري هوساوي جائزة أفضل لاعب في البطولة.
ونال فريق المملكة النسائي كأس البطولة والميداليات الذهبية إلى جانب مبلغ 300 ألف ريال، فيما ذهبت جائزة المركز الثاني وقيمتها 250 ألف ريال لصالح فريق التحدي، وحصل فريق اليمامة على المركز الثالث وجائزة 200 ألف ريال.
وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع تغلب اليمامة على نسور جدة بثلاثة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها كل من موضي عبدالمحسن والبندري مبارك و انيا فرمات.


المملكة النسائي يتوج ببطولة السعودية للسيدات

المملكة النسائي يتوج ببطولة السعودية للسيدات

المملكة النسائي يتوج ببطولة السعودية للسيدات