|


نجوم الاستعراض يحضرون الكرنفال الدولي السعودي

عروض الدرفت.. متعة 45 دقيقة

صورة التقطت أمس لشخصين خلال مشاركتهما في تجربة القيادة الافتراضية في الكرنفال الدولي السعودي للسيارات «أوتوفيل » تصوير: بشير صالح
الرياض ـ بشير صالح 2022.01.09 | 11:17 pm

شهدت فعاليات اليوم الثاني من الكرنفال الدولي السعودي للسيارات “أوتوفيل” عروض الدرفت، التي استمرت لمدة 45 دقيقة وسط حضور جماهيري كبير.
ويشارك في فعاليات الدرفت خلال فترة الكرنفال، الذي يستمر حتى 14 يناير الجاري، عبد الهادي القحطاني، السائق السعودي، محطم رقم جينيس العالمي مرتين، إلى جانب كِن بلوك، وفوجن جتِن جونيور، وريمي بزوارد، مشاهير سباقات المحركات العالميين.
وتحظى الفعاليات المصاحبة للكرنفال بدروس مدرسة الدريفت مع تشيلسي دينوفا، ودورة قيادة المحترفين مع فريق RTR، وتجربة قيادة دريفت طوكيو، وتجربة مضمار سوزوكي سويفت، التي توفِّر الفرصة للجمهور لمرافقة مشاهير رياضة المحركات ليعيشوا مشاهد الحركة والإثارة، التي لا يرونها عادةً إلا في الأفلام والمسلسلات.



هونشي تجذب الزوار
حظيت سيارة هونشي EHS9 الكهربائية الفاخرة باهتمام زوار معرض “آوتوفيل الرياض” الذي يجرى حاليًا بميدان ديراب غرب الرياض.
وأوضح فتحي علام، المدير العام لعلامة هونشي في التوكيلات العالمية، أن “مشاركة هونشي في هذا المعرض تأتي تعزيزًا للنجاح الكبير، الذي شهدته سيارات هونشي في الأسواق السعودية، واستجابة لرغبات عملائنا”.



إنفينيتي تظهر بالجديد
تشارك شركة التوكيلات الفاخرة، الوكيل المعتمد لسيارات إنفينيتي في السعودية، في كرنفال السيارات السعودي الدولي “أوتوفيل”، من خلال عرضها لمجموعة من أحدث طرازاتها، ضمن فعاليات الحدث التفاعلي الأكبر لرياضة المحركات في المنطقة.
وتقدم الشركة من خلال جناحها الأنيق فرصة لعشاق العلامة الرائدة لمشاهدة المنتجات الأحدث من علامة إنفينيتي اليابانية الفاخرة.
وشهدت منصّة إنفينيتي في المعرض ظهور طرازي 55QX الجديد كليًا من فئة السيارات كروس أوفر الكوبيه الفاخرة والسيارة QX60 متوسطة الحجم، التي يتمّ الكشف عنهما للمرة الأولى في مدينة الرياض.


عروض الدرفت.. 
متعة 45 دقيقة

عروض الدرفت.. 
متعة 45 دقيقة

عروض الدرفت.. 
متعة 45 دقيقة

عروض الدرفت.. 
متعة 45 دقيقة