|


صلاح : أطمح إلى تحقيق البطولة الأولى مع مصر

الرياض ـ الرياضية 2022.01.10 | 04:30 pm

أكد محمد صلاح لاعب المنتخب المصري الأول لكرة القدم، أن منتخب بلاده ليس المرشح الأول لتحقيق بطولة أمم افريقيا، ولكنه يسعى هو وزملائه اللاعبين لتحقيق البطولة وكتابة تاريخ جديد في البطولة الأفريقية التي أنطلقت،الاحد، في الكاميرون.
وقال محمد صلاح في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء مصر ونيجيريا، الثلاثاء:« مدرب المنتخب يعمل بشكل كبير، وصلنا إلى الأدوار الإقصائية في تصفيات إفريقيا لكأس العالم، لسنا المرشح الأوفر لتحقيق الكأس، ولكن سنبذل قصارى جهدنا للظفر بالبطولة ونعود إلى مصر متوجين».
وأضاف:« لم أفز ببطولة كبرى مع بلادي، و أود فعل ذلك وأتمنى أن تكون أول بطولة أمم إفريقيا، علينا ضغط كبير من جماهيرنا لتحقيق اللقب بسبب أن منتخبنا هو الأفضل من حيث تحقيق البطولات، عقلي الآن مع منتخب بلادي ولا أفكر في أي شيء آخر والجميع يدعمني ويطالبني بتحقيق البطولة، 11 عام مع المنتخب ومع مجموعة مختلفة من اللاعبين ذهبنا إلى كأس الأمم 3 مرات ونسعى جاهدين للفوز بها في هذه النسخة».
يذكر أن المنتخب المصري يحل في المجموعة الرابعة برفقة نيجيريا، السودان، وغينيا بيساو، ويطمح المنتخب المصري تحقيق اللقب الثامن الغائب عن خزائنه منذ عام 2010.