|


8 مارس.. موعد الكلاسيكو المؤجل

الرياض - الرياضية 2022.01.11 | 11:36 am

حددت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، يوم 8 مارس المقبل موعداً لمواجهة الهلال والاتحاد المؤجلة من الجولة الـ 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وكانت مواجهة الكلاسيكو بين الفريقين تم تأجليها في المرة الأولى بسبب مشاركة الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا أمام بوهانج الكوري في الـ 23 من نوفمبر الماضي.
وكان نادي الاتحاد اعترض على جدولة المواجهة في فترة التوقف الأخيرة، التي شهدت مشاركة المنتخب السعودي في البطولة العربية في الدوحة، العاصمة القطرية، الشهر الماضي، لمشاركة أكثر من لاعب منه في صفوف الأخضر، الذي لعب بالصف الثاني.
وفي الوقت ذاته حددت اللجنة موعد المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة والتي تجمع الفتح والفيصلي في الأحساء يوم الثلاثاء 22 فبراير المقبل.
كما أعلنت اللجنة مواعيد مباريات الجولات من (19) إلى (25) من مسابقة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. حيث تنطلق الجولة (19)، السبت 5 فبراير المقبل، وتختتم الجولة (25)، السبت 19 مارس المقبل.
وأوضحت اللجنة أن مواعيد الجولات المتبقية من (26) إلى (30) من الدوري سيتم إعلانها لاحقًا بعد نهاية مباريات دور الثمانية من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين واعتماد روزنامة الجولات المتبقية بناء على موعد مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا 2022.