|


في 18 يوما المسرحية تسجل أكبر حضور وأطول مدة عرض.. ومناطق جديدة تستقبلها

«بخصوص بعض الناس» تغادر برقم قياسي

صور التقطت من مسرحية “بخصوص بعض الناس” التي عُرِضَت على مسرح بكر الشدي في منطقة “بوليفارد رياض سيتي” ضمن فعاليات موسم الرياض.. ويظهر ناصر القصبي وعبد المجيد الرهيدي وحبيب الحبيب وريماس منصور، نجومها، على خشبة المسرح خلال العرض، وإلهام علي في الكواليس تصوير: بشير صالح و(المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ إيمان العتيق 2022.01.11 | 08:58 pm

ودَّعت خشبة مسرح بكر الشدي، أمس، عروض مسرحية “بخصوص بعض الناس” في منطقة بوليفارد رياض سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض. وسجلت المسرحية رقمًا قياسيًّا في عدد عرض المسرحيات في الموسم باستمرارها 18 يومًا دون توقف، مع رفع العرض إلى عرضين في بعض الأيام لكثافة الإقبال.
ولم يتخطَ عرض المسرحيات السابقة في الموسم، التي بلغ عددها حتى الآن 14 مسرحية، خمسة أيام. كذلك سجلت المسرحية أكبر عدد حضور في المسرح، الذي يستوعب 1200 شخص.
وكانت تذاكر المسرحية، التي يلعب دور البطولة فيها ناصر القصبي، النجم السعودي، نفدت في الأيام الأولى، وتدور أحداثها حول موضوعات مجتمعية في ثلاثة فصول منفصلة، وتتناول صورًا متناقضة من الحياة الاجتماعية اليومية بتحدياتها المختلفة في قالب كوميدي.
وسجلت مسرحية “بخصوص بعض الناس” الحضور الثاني لناصر القصبي على خشبة المسرح ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث قدم في الموسم الأول مسرحية “الذيب في القليب”، التي أعادته إلى المسرح بعد غياب دام أكثر من 30 عامًا.
وبحسب مصادر لـ “الرياضية”، فإن الرياض لن تكون المحطة الوحيدة لعروض المسرحية، إذ ستكون هناك عروض مستقبلية في عدد من المناطق السعودية.
من جانبه، أعرب لـ “الرياضية” حبيب الحبيب، الفنان، عن سعادته بالتفاعل الكبير الذي لاقته المسرحية، مقدمًا شكره لكافة العاملين في موسم الرياض على إتاحة الفرصة لهم لتقديم العمل، في مقدمتهم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه.


«بخصوص بعض الناس» 
تغادر برقم قياسي

«بخصوص بعض الناس» 
تغادر برقم قياسي

«بخصوص بعض الناس» 
تغادر برقم قياسي