|


الرياض.. كلاسيكو الأرض

صورتان التقطتا أمس من التدريبات الأخيرة لفريقي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين استعدادًا لمباراة الكلاسيكو، اليوم، التي تُجرى على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض في نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني 2022، التي تستضيفها السعودية للمرة الثانية، وتشارك فيها أربعة فرق، هي ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو.. يظهر في الأولى الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب الريال، يسدِّد كرة قوية.. وفي الثانية الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، يتمرَّن بالكرة تصوير: فهد المري و(المركز الإعلامي - ريال مدريد)
الرياض - عبد الإله المرحوم وعلي الحدادي 2022.01.11 | 10:48 pm

تحتضن الرياض، العاصمة السعودية، اليوم، أعرق المواعيد في عالم كرة القدم، حيث تُجرى على ملعب الملك فهد الدولي مباراة الكلاسيكو بين فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم ونظيره برشلونة في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.
ويلاقي الفائز في مباراة برشلونة، صاحب المركز الثالث في الدوري الإسباني وبطل كأس الملك، وريال مدريد، وصيف الدوري، في النهائي الفائز في مباراة أتلتيكو مدريد، بطل الدوري، وأتلتيك بلباو، وصيف كأس الملك. وعلى صعيد التحضيرات الميدانية، ختم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، استعدادات الفريق، الملقَّب بـ “المرينجي”، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، حيث فرض حصةً تدريبية، بدأها بتمارين الإحماء، والروندو، والتمارين البدنية، قبل أن ينفذ تدريبات الاستحواذ والضغط، ويختتمها بمباراة على ملعب صغير الأبعاد. في حين استعاد الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، خدمات بيدري جونزاليس، وفيران توريس، لاعبَي خط الوسط، اللذين وصلا إلى الرياض عقب التعافي من الإصابة بفيروس كورونا.