|


أتلتيكو يختتم تدريباته قبل نصف النهائي

النصر يجهز رفقاء سواريز

صورة التقطت أمس للأوروجوياني لويس سواريز لاعب فريق أتلتيكو مدريد لحظة دخوله ملعب نادي النصر لخوض التدريب الصباحي ويظهر بجانبه كوريا ودي باول زميلاه في الفريق (المركز الإعلامي ـ أتلتيكو مدريد)
الرياض ـ علي الحدادي وعبدالإله المرحوم 2022.01.13 | 12:06 am

فرض الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني الأول لكرة القدم حصتين تدريبيتين للاعبي فريقه، أمس، على ملعب نادي النصر في الرياض، وذلك استعدادًا لمواجهة أتلتيك بيلباو اليوم في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.
واكتفى اللاعبون في التدريب الصباحي بالتمارين اللياقية، في حين خضعوا في الحصة المسائية التي انطلقت عند السابعة من مساء أمس إلى تدريبات تكتيكية، وأسلوب طريقة اللعب. ويغيب عن أتلتيكو لاعبان، هما المونتينيغري ستيفان سافيتش، الذي يعاني إصابة عضلية منذ الثاني من ديسمبر الماضي، والفرنسي أنطوان جريزمان للسبب ذاته.



سيميوني: فيليكس استثنائي
أخفى الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب فريق أتلتيكو مدريد الأول لكرة القدم، ملامح التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مواجهة أتلتيك بيلباو في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني في الرياض اليوم، لكنه أكد مشاركة البرتغالي جواو فيليكس لاعبًا أساسيًا، واصفًا إياه بأنه يملك كل المؤهلات لكي يكون استثنائيًا. وعن احتمال الدفع بالأرجنتيني أنخيل كوريا قال: “هذا اللاعب من أفضل النجوم لدينا لربط الخطوط، يقوم بأدائه الدفاعي والهجومي بشكل جيد، وكذلك يحافظ على الاستمرارية سواء في الأداء أو التسجيل وهذا هو المطلوب من المهاجم حين يلعب”.



بيلباو.. يخفي ملامح التشكيلة
وضع الإسباني مارسيلينو جارسيا مدرب فريق أتلتيك بيلباو الأول لكرة القدم، التكيتك المناسب الذي سيخوض به لقاء الفريق أمام أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر لكرة القدم والذي يحتضنه ملعب الملك فهد في العاشرة من مساء اليوم.
وطبق اللاعبون خلال التدريبات بعض الخطط الفنية التي ينوي جارسيا تطبيقها في مباراة الليلة، في حين لم تظهر أي ملامح على التشكيل الأساسي الذي سيبدأ به المدرب المباراة.
وشارك في تدريبات “الباسك” الأخيرة على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض اللاعبون الـ 24 الذين حضروا برفقة الجهازين الفني والإداري إلى الرياض.



جارسيا: ننافس أفضل أندية أوروبا
أبدى الإسباني مارسيلينو جارسيا مدرب أتلتيك بيلباو، جاهزية فريقه لخوض المواجهة أمام فريق أتلتيكو مدريد اليوم، مشيرًا إلى أن فريقه الآن أفضل فريق عن الموسم الماضي حينما كسب لقب كأس السوبر أمام ريال مدريد. وقال: “فريقنا يتحسن، ولكن الصعوبة في هذه البطولة، أننا ننافس أفضل ثلاثة فرق في أوروبا، وليس في الدوري الإسباني”. ووصف جارسيا منافسه في مواجهة اليوم، بالفريق الجيد، وقال: “فريق جيد للغاية بالنظر إلى أنه حامل لقب الليجا، منذ توليت المهمة الفنية في بلباو خسرت أمامه مرة، وكسبت مرة، وتعادلت معه مرة”.



مارتينيز: فريقنا خارج الترشيحات
أكد الإسباني إنييجو مارتينيز، لاعب فريق أتلتيك بيلباو الأول لكرة القدم، أن لاعبي فريقه يدركون، أن فريقهم على الرغم من كونه حامل لقب السوبر، إلا أنه ليس المرشح للفوز هذا العام في ظل وجود الثلاثي أتلتيكو مدريد وبرشلونة وريال مدريد، لكنه قال أن “هذا أمر رائع” بالنسبة لهم.
وبين مارتينيز في المؤتمر الصحافي أمس: “أمر رائع أننا لسنا المرشحين للفوز..ليس هناك مرشح للفوز في المباراة الإقصائية الواحدة.. أي فريق قد يفوز أو يخسر، وفي حالة تعثرك، فستذهب إلى منزلك على الفور”.


النصر 
يجهز رفقاء سواريز

النصر 
يجهز رفقاء سواريز

النصر 
يجهز رفقاء سواريز