|


الاتحاد في مهمة تأمين الصدارة أمام الرائد

2022.01.13 | 04:59 pm

يأمل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، في تعزيز صدارته في جدول ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، عندما يحل ضيفاً على نظيره الرائد، الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة ضمن منافسات الجولة الـ17.
ويعول الفريق الاتحادي الذي يتصدر الترتيب بـ35 نقطة، على سجله الخالي من الخسارة في الجولات الست الأخيرة، التي حقق فيها العلامة الكاملة، كما يتسلح أيضاً بأرقامه المميزة في مواجهاته أمام الرائد، إذ أنه فاز عليه في 16 مباراة وتعادل معه 7 مرات، من اصل 27 لقاء جمعهما في الدوري السعودي للمحترفين منذ انطلاقته موسم 2008-2009.
وعلى الرغم من افتقاد الاتحاد جهود أحمد حجازي المدافع المصري، لارتباطه بالمشاركة مع منتخب بلاده في كأس إفريقيا، والبرازيلي إيجور كورنادو بداعي الإصابة، وعبد الإله المالكي، إلا ان الروماني كوزمين كونترا مدرب الفريق يملك البدلاء القادرين على سد النقص.
وينتظر أن تشهد المباراة الظهور الأول للمغربي عبدالرزاق حمدالله بعد أن أكملت إدارة الاتحاد إجراءات تسجيله رسمياً في كشوفات الفريق.
وعلى الطرف الآخر، يطمح الرائد صاحب المركز السادس برصيد 24 نقطة في تحقيق الفوز الثاني على التوالي، معولاً على كوكبة مميزة من النجوم في مقدمتها الثنائي المغربي كريم البركاوي ومحمد فوزير، والبرتغالي إيدير لوبيز.