|


حمدالله: أنا هنا للفوز بالدوري.. و «الهداف» لا يهمني

بريدة - الرياضية 02:02 | 2022.01.14
رفض المغربي عبدالرزاق حمدالله محترف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، الحديث عن أي تفاصيل تخص موضوعه مع ناديه السابق النصر، مشيراً إلى تركيزه مع فريقه الحالي ورغبته في الحديث فقط في المباراة.
ولم يحتاج الهداف المغربي إلى أكثر من 21 دقيقة في أول ظهور له مع فريقه الجديد ليسجل أول أهدافه بقميص الاتحاد من كرة رأسية بعد تلقيه عرضية مميزة من البرازيلي برونو هنريكي زميله.
وقال المغربي في حديثه للناقل الحصري بعد المباراة: «الحمدالله حققنا الانتصار في مباراة مهمة أمام فريق صعب، ولم أفقد حساسية الأهداف ولا زالت موجودة لدي، خصوصاً أن الاتحاد يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين سواء على صعيد الأجانب أو المحليين وأي لاعب يلعب معهم سيندمج سريعاً وأتيت للاتحاد لتقديم الاضافة».
وعن احتفاليته بعد إحرازه هدفه الأول بقميص الاتحاد ومن المقصود بها قال المغربي: «احتفاليتي لم أقصد أحد بها وهذه احتفاليتي دائماً وستشاهدونها كثيراً خلال المباريات المقبلة، وأشكر جماهير الاتحاد على تفاعلها ودعمها لي وأنتظرهم في جدة».
ورفض لاعب النصر السابق الحديث عن أي شي يخص مستحقاته مع النادي العاصمي، مشيراً إلى أن هذا الموضوع يخصه وحده ولاعلاقة لأحد بها.
وفي مايخص الصراع على لقب الهداف قال حمدالله: «ألعب هنا في الاتحاد من أجل تحقيق الدوري ولقب الهداف شخصي ولا يهمني بدرجة كبيرة الهدف الأهم هو تحقيق الدوري مع فريقي».
وفي ختام حديثه أشاد المهاجم المغربي بزميله البرازيلي رومارينيو، مؤكداً على أن الثقة والتفاهم الذي يجمعهما منذ لعبهما سوياً في صفوف الجيش القطري.