|


الاتحاد ابتعد في الصدارة.. ورفع عدد انتصاراته على الرائد إلى 17

حمد الله ينطلق بالـ 13

صورة التقطت أمس للمغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق الاتحاد يحتفل بهدفه في مرمى الرائد وخلفه البرازيلي رومارينيو زميله وتبدو الحسرة على عبد الله الفهد لاعب الرائد تصوير: علي الظاهري
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2022.01.14 | 10:21 pm
سجل المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم هدفًا في مرمى الرائد في أول مشاركة له منذ انتقاله من النصر في 25 ديسمبر الماضي، في المباراة التي حسمها الاتحاد أمس بهدفين مقابل هدف في بريدة ضمن الجولة 17 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ورفع حمد الله رصيد أهدافه في الرائد إلى 13، بعد أن كان قد سجل 12 بقميص النصر في 7 مباريات.
وابتعد الاتحاد في الصدارة بفارق 5 نقاط عن الشباب، صاحب المركز الثاني، ورفع رصيده إلى 38 نقطة، وله لقاء مؤجل أمام الهلال. وانفرد الاتحاد بخاصية الفريق الوحيد، الذي حقق ثمانية انتصارات متتالية في الدوري الجاري، فضلًا عن أنه زاد غلته من انتصاراته التاريخية على الرائد في دوري المحترفين منذ موسم 2008ـ2009،، إلى 17 فوزًا من 28 مباراة مقابل 4 انتصارات لأبناء بريدة، فيما حضر التعادل في 7 مباريات. ولم يحقق الاتحاد انتصارات أمام فريق في دوري المحترفين أكثر من التي حققها على الرائد، وهو كذلك أكثر فريق هز شباكه الاتحاد في تاريخ المسابقة بـ 60 هدفًا.
- كوزمين: أداؤنا ضعيف
أبدى الروماني كوزمين كونترا، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، عدم رضاه عن الأداء، الذي قدمه الفريق أمام الرائد، على الرغم من فوزه بهدفين مقابل هدف.
وقال للقناة الناقلة عقب نهاية المباراة: “غير راضٍ عن أداء الفريق، ولكن سعيد بالانتصار، الذي تحقق بصعوبة أمام الرائد، والفريق لم يجيد الاستحواذ بشكل جيد، وكذلك التعليمات لم يتم تنفيذها”.
وأضاف: “الرائد فريق مميز في الجانب الهجومي، والفترة المقبلة سنعمل على معالجة الأخطاء، التي حدثت في المباراة حتى لا تتكرر مستقبلًا”.
- ماشين: النتيجة غير عادلة
أوضح الإسباني بابلو ماشين، مدرب فريق الرائد الأول لكرة القدم، أن الخسارة، التي تعرض لها فريقه أمام الاتحاد “1ـ2”، أمس، لا تعبر عن واقع المباراة.
وقال للقناة الناقلة عقب نهاية المباراة: “في الشوط الأول تحصلنا على أكثر من فرصة لم نستغلها، وكذلك في الشوط الثاني، ولو استغلينا تلك الفرص لحققنا الانتصار، أو التعادل على أسوأ الفروض، ونتيجة المباراة غير عادلة”.
وأضاف: “كان لدينا غيابات مهمة في مركزي الحراسة والدفاع، وتواصلي مع الإدارة ممتاز، وكلنا نسعى لخدمة الفريق”.