|


شراحيلي وجونيور يمنحان الشباب التعادل بعد التراجع بهدفين

الاتفاق.. إخفاق خامس

صورة التقطت أمس لحامد الغامدي لاعب وسط الاتفاق الأول لكرة القدم يحاول تفادي عرقلة نادر الشراري مدافع الشباب خلال مباراة الفريقين على ملعب محمد بن فهد في الدمام ضمن الجولة الـ 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين التي انتهت بالتعادل تصوير: عيسى الدبيسي
الدمام - وليد الصيعري وحسين الخيواني 10:33 | 2022.01.14
فرض التعادل نفسه على مباراة فريق الاتفاق الأول القدم ونظيره الشباب، للمرة الثامنة في تاريخ مواجهات الفريقين الـ 24 في دوري المحترفين، حيث انتهى لقاؤهما، أمس، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام 2-2 ضمن الجولة الـ 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ليفشل الاتفاق للمرة الخامسة تواليًا في الاحتفاظ بتقدمه في مباراة في الموسم الجاري.
ولا يزال الشباب يحتفظ بتفوقه على أصحاب الأرض بواقع عشرة انتصارات مقابل خمس هزائم، وهذه المباراة الثانية التي تنتهي بالتعادل بين الفريقين في الموسم الجاري، إذ تعادلا في الدور الأول 3-3. تقدم الاتفاق أوَّلًا بهدفين للبرازيلي إليريك دي سوزا، والسلوفاكي فيليب كيش، لاعبَي خط الوسط، في الدقيقتين “33” و”37”، قبل أن يعود الشباب بواسطة أحمد شراحيلي، المدافع “60”، والبرازيلي كارلوس جونيور، المهاجم “64”.
وكان الاتفاق فرَّط في تقدمه في مباريات أبها، والرائد، والطائي، والاتحاد، بينما نجح الشباب في العودة للمباراة عقب التأخر للمرة الثالثة بعد مباراتَي أبها، والفيحاء. بهذه النتيجة رفع الشباب رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثاني، فيما تقدم الاتفاق مؤقتًا إلى المركز التاسع بـ 19 نقطة.