|


أنشيلوتي: سنعود بالكأس إلى إسبانيا

الرياض - عبدالإله المرحوم 12:00 | 2022.01.15
أوضح الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد أنهم يسعون لتحقيق لقب السوبر والعودة بالكأس إلى إسبانيا، مشيراً إلى صعوبة المواجهة أمام أتلتيك بيلباو.
ويواجه ريال مدريد نظيره أتلتيك بيلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني، الأحد، على ملعب الملك فهد في الرياض.
وقال المدرب الإيطالي في حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق النهائي: «اللعب في السعودية أمر جيد خاصة أنه يوجد أعداد كبيرة من مشجعي وأنصار الفريق إلى جانب أهمية ذلك لدى الاتحاد الإسباني».
وأضاف أنشيلوتي: «فريقي جاهز للمواجهة، وسننظر في جاهزية الثنائي دافيد ألابا وماركو أسينسيو ولن نخاطر بهم، لكننا سنفتقد إلى جهود كارفخال».
وبين المدرب الإيطالي الذي يطمح إلى قيادة فريقه للتتويج باللقب الـ12 في كأس السوبر أنه سيدخل المباراة بخطة فنية مختلفة عن مواجهة برشلونة الماضية بما أن فريق أتلتيك بيلباو لديه خصائص فنية أخرى، مشيداً بالعمل الكبير الذي يقدمه نظيره الإسباني مارسيلينو جارسيا مع بيلباو.
وفي ختام حديثه أشاد كارلو أنشيلوتي بالمستويات الرائعة التي يقدمها الفرنسي كريم بنزيمة قائد الفريق، مشيراً إلى أنه أصبح أقوى وأكثر نضجاً وقائداً حقيقياً للفريق.
يذكر أن ريال مدريد وصل إلى النهائي بعد الفوز على برشلونة بنتيجة 3-2 في نصف النهائي، فيما تأهل أتليتك بلباو بانتصاره على أتليتكو مدريد بنتيجة 2-1 في المباراة الأخرى. أنشيلوتي: سنعود بالكأس إلى إسبانيا

أنشيلوتي: سنعود بالكأس إلى إسبانيا

أنشيلوتي: سنعود بالكأس إلى إسبانيا

أنشيلوتي: سنعود بالكأس إلى إسبانيا