|


مدرب تونس: انتظروا ردا قويا أمام موريتانيا

ياوندي - رويترز 2022.01.15 | 03:58 pm

أكد منذر الكبير مدرب منتخب تونس الأول لكرة القدم، أنه ينتظر رداً قوياً أمام موريتانيا الأحد، بعد الخسارة أمام مالي 0-1 في بداية مشوار كأس الأمم الإفريقية 2022 وسط جدل تحكيمي كبير.
وأبلغ الكبير الصحفيين في الكاميرون، السبت: «كل فريق يمكن أن يسقط لكن يجب النهوض سريعاً والرد بقوة، ونحن مطالبون ببذل كثير من الجهد لأننا نتطلع للذهاب بعيداً في البطولة».
واستقبلت تونس، الفائزة باللقب مرة واحدة في 2004، هدفاً من ركلة جزاء أمام مالي وأهدر وهبي الخزري ركلة جزاء أخرى، لإدراك التعادل ثم أنهى الحكم اللقاء مرتين قبل نهاية الوقت الأصلي وسط اعتراضات تونسية شديدة.
وطلبت تونس إعادة المباراة لكن الاتحاد الأفريقي «الكاف» أقر بنفس النتيجة، ليقرر فريق الكبير طي هذه الصفحة، والتركيز أمام موريتانيا التي خسرت 0-1 من جامبيا في مباراتها الأولى.
وأصيب 6 لاعبين من تونس بـ«كوفيد-19»، وهم: نعيم السليتي وأسامة الحدادي ويوان توزجار وديلان برون ومحمد دراجر وعصام الجبالي، لكن المدرب أكد أن الفريق لن يتأثر بالغيابات.
وتابع: «نملك 22 مقاتلاً قادرين على قيادة الفريق لتحقيق أهدافه، يجب أن نتعامل مع الصعوبات ونحولها إلى نجاحات وهذا يتطلب خبرات اللاعبين وأثق في قدراتهم».