|


حمزي: الهلال حقق آسيا رغم هبوط مستواه

حائل - الرياضية 2022.01.15 | 08:16 pm

أكد منصور حمزي لاعب فريق ضمك الأول لكرة القدم، أن هبوط مستوى فريقه خلال الفترة الماضية يعد أمرًا طبيعيًا في كرة القدم، وذلك بعد الفوز على الطائي بهدفين مقابل هدف، السبت، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في حائل، ضمن الجولة الـ 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وقال حمزي في تصريحات للناقل الرسمي بعد نهاية المباراة: «تراجع المستوى أمر وارد وطبيعي في عالم كرة القدم، وأقرب مثال أن الهلال حقق دوري أبطال آسيا رغم الهبوط الكبير في مستواه، ومن المستحيل أن يلعب أي فريق طوال الموسم بالمستوى نفسه».
وأضاف: «الحمدلله أن تراجع مستوانا جاء في وسط الموسم، ولم يأت من البداية، حيث استطعنا أن نعوض قليلًا في مباراة الطائي، ونفكر حاليًا في مباراتنا المقبلة أمام الأهلي على أرضنا ونسعى إلى ان يكون الفوز حليفنا بإذن الله».
وأشار لاعب ضمك إلى عودتهم للعب بطريقتهم المعتادة ساهمت في تقديمهم مستوى جيد أمام الطائي والتفوق أداءً ونتيجة وقال: « نحن في نادي ضمك نأخذ كل مباراة على حدة، وفي مباراة الطائي عدنا إلى طريقة لعبنا المعتادة وتفوقنا بفضل الله»، مبديًا سعادته بتسجيل هدفين وحصد النقاط الثلاث.
وكان ضمك قد نجح في تحويل تأخره بهدف أمام الطائي مضيفه إلى فوز بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة الـ 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.