|


المنتخب السعودي.. استبعاد الفرج واستدعاء الخيبري

الرياض – الرياضية 2022.01.20 | 01:53 pm
استبعد الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الخميس، الثنائي سلمان الفرج لاعب الوسط، وزيد البواردي حارس المرمى من قائمة المنتخب لمواجهتي عمان واليابان في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.
وجاء استبعاد الفرج والبواردي بعد ان أظهرت الفحوصات التي أجريت لهم من قبل الجهاز الطبي للمنتخب عدم جاهزيتهما بسبب الإصابة.
واستدعى رينارد الثنائي عبد الله الخيبري لاعب الوسط وأمين بخاري حارس المرمى للانضمام إلى قائمة المنتخب.
وتضم قائمة الأخضر 26 لاعبا، وهم: محمد العويس، فواز القرني، محمد الربيعي، أمين بخاري، ياسر الشهراني، أحمد شراحيلي، علي البليهي، عبد الإله العمري، زياد الصحفي، سلطان الغنام، متعب الحربي، عبد الإله المالكي، علي الحسن، محمد كنو، سعود عبد الحميد، محمد البريك، سالم الدوسري، عبد الرحمن غريب، عبد الله الخيبري، سامي النجعي، عبد الرحمن العبود، هتان باهبري، خالد الغنام، فراس البريكان، صالح الشهري، وفهد المولد.
ويستقبل المنتخب السعودي ضيفه العماني في الـ27 من يناير الجاري على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، فيما يحل ضيفا على اليابان مطلع فبراير المقبل على ملعب سايتاما ضمن الجولتين السابعة والثامنة من التصفيات النهائية المؤهلة للمونديال.
ويتصدر الأخضر السعودي المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة متفوقا بفارق 4 نقاط عن اليابان في المركز الثاني، وخمس نقاط عن استراليا الثالثة.