|


الحفل دام 5 ساعات.. الأبواب فتحت الـ 06:00 مساء.. والفروات هدية الحضور

في ليلة استثنائية.. أخيرا فنان العرب يلتقي المعازيم

صور التقطت أمس من حفل ليلة المعازيم لمحمد عبده فنان العرب في مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي وتأتي ضمن فعاليات موسم الرياض تصوير: بشير صالح
الرياض ـ رياض المسلم 2022.01.20 | 10:36 pm

طلّ محمد عبده، النجم الكبير، في ليلة وصفت بالتاريخية، على جمهوره في ليلة المعازيم التي احتضنها مسرح محمد عبده أرينا في منطقة بوليفارد رياض سيتي، وتأتي ضمن فعاليات موسم الرياض، أمس، بعد التأجيل مرتين، بسبب الأحوال الجوية والأضرار التي لحقت بالمسرح، قبل أن تعود شركة روتانا الجهة المنظمة للحفل بإعادة الأمور كما كانت.
وعلى مدار أكثر من 5 ساعات، أطرب فنان العرب الجمهور الحاضر بأغانيه القديمة والجديدة، وكان التفاعل الأكبر عندما غنى “المعازيم” من كلمات فائق عبد الجليل، وألحان الراحل عدنان خوج.
وشهد الحفل استرجاع ذكريات النجم الكبير في بداياته، وتكريمًا لكل من زامله، واحتفاءً به.
وتم خلال الحفل عرض أول أغنية هولوجرام، وبدأها بمجموعة إنسان وتبعها بعدد من الأغاني في تقنية حديثة أبهرت الحضور، وعلَّق محمد عبده عليها في كلمته للحضور بقوله: “أتقدم بالشكر الجزيل لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، ومن خلال هذه الرؤية تمكنا من عمل مجموعة من الأغاني التي مرت عليَّ في مشواري خلال 55 عامًا ضمناها في مجموعة هولوجرام تحت إشراف ودعم من المستشار تركي آل الشيخ”.



آل الشيخ يظهر في الحفل
وعلى أنغام أرفض المسافة، فاجأ المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، محمد عبده بالدخول إلى المسرح، ومنحه بوستر شريط المعازيم، إلى جانب تكريم العديد من الشخصيات التي أثَّرت في مسيرة فنان العرب.



«فروات».. هدايا المعازيم
حرص منظمو حفل ليلة المعازيم على توزيع “فروة” لكل زائر، بسبب برودة الطقس في مدينة الرياض أمس، في الوقت الذي استعد فيه الكثير من الزوار بارتداء ملابس شتوية قبل المجيء إلى الحفلة.



افتتاح الأبواب الـ 06:00 مساء
فتحت أبواب مسرح محمد عبده أرينا عند الساعة السادسة مساء أمس، لاستقبال ضيوف “ليلة المعازيم”، وتوافد الكثير من الزوار في وقت مبكر، تجنبًا للازدحام الذي يرافق قرب انطلاق الحفلة.



«موعدي الساعة ثمان»
في أغنيته الشهيرة “ليلة خميس”، ردد محمد عبده فنان العرب من خلال دائمًا، موعديّ الساعة ثمان، فكان هو موعد حضوره إلى مسرح محمد عبده أرينا في منطقة بوليفارد رياض سيتي، حيث ليلة المعازيم واستقبله سالم الهندي المدير التنفيذي لروتانا.



مركز مختص للإعلاميين
وفرت شركة روتانا مركزًا إعلاميًّا متخصصًا ومجهزًا بكافة الإمكانات للإعلاميين المعنيين بتغطية ليلة المعازيم تحت مسؤولية صالح عيسى، مدير المركز الإعلامي في روتانا، إلى جانب توفير مقاعد مخصصة لهم في المسرح.



المؤتمر في الفاصل
حرص محمد عبده، فنان العرب، على الخروج لوسائل الإعلام في المركز الإعلامي المختص، خلال الفاصل الغنائي في الحفلة مقدمًا شكره إلى جميع من عمل على هذه الليلة التي وصفها بالرائعة والتاريخية.


في ليلة استثنائية.. أخيرا
فنان العرب يلتقي المعازيم

في ليلة استثنائية.. أخيرا
فنان العرب يلتقي المعازيم

في ليلة استثنائية.. أخيرا
فنان العرب يلتقي المعازيم

في ليلة استثنائية.. أخيرا
فنان العرب يلتقي المعازيم

في ليلة استثنائية.. أخيرا
فنان العرب يلتقي المعازيم

في ليلة استثنائية.. أخيرا
فنان العرب يلتقي المعازيم