|


مطالب الإقالة تسيطر على ترند الطائر الأزرق

تفاعل الهلاليين.. غضب التعثر وهجوم جارديم

الرياض - أسعد حسن 2022.01.21 | 08:48 pm

عاد الهلاليون إلى التغريدات الغاضبة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ضد البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، بعد التعثر بالتعادل 1-1 أمام الباطن في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس، ضمن الجولة الـ 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، عقب توقفهم عن الهجوم على المدرب في الجولات الثلاث الماضية.
وشهدت هاشتاقات الغضب ضد جارديم نشاطًا كبيرًا في تويتر، حيث ظهرت أربعة هاشتاقات عن المدرب في الترند السعودي، وهي #إقالةجارديممطلب، الذي احتل المركز الأول ساعات طويلة، و#هذاالمدربلايناسبالهلال، و#جارديميعبث_بالهلال، و#جارديم، وبلغ مجموع التغريدات فيها أكثر من 120 ألف تغريدة.
وركز المتفاعلون في الهاشتاقات على مقارنة نتائج البرتغالي مع المدربين السابقين للفريق، وموقف الهلال في الترتيب، إضافة إلى طريقة توظيفه بعض اللاعبين داخل الملعب. كما شهدت الهاشتاقات تداولًا كبيرًا لمقطع فيديو، يظهر فيه البرازيلي بيريرا مستغربًا من طلب جارديم منه اللعب متأخرًا.
ونشط الزملاء الإعلاميون المهتمون بالشأن الهلالي في “الطائر الأزرق” في انتقاد جارديم بتغريدات، نالت تفاعلًا كبيرًا، إذ وصف عبد الرحمن الجماز المدرب بالعابث، بينما تندّر خلف ملفي على الحديث عن اكتشاف جارديم المواهب وتعزيز الثقة فيهم، مستشهدًا بوضعه مصعب الجوير، اللاعب الشاب، في قائمة الاحتياطيين على الرغم من تألقه في آخر مباراتين، لافتًا أيضًا إلى تحويله بيريرا إلى محور. بينما وجَّه عيسى الجوكم رسالة إلى المدرب، قال فيها: “الهلال هزيل ومملل بوجودك”. في حين وصف عبد العزيز الهدلق أداء الهلال بـ “الضياع” تحت قيادة البرتغالي.


تفاعل الهلاليين..
غضب التعثر وهجوم جارديم

تفاعل الهلاليين..
غضب التعثر وهجوم جارديم

تفاعل الهلاليين..
غضب التعثر وهجوم جارديم