|


قدمت 22 فعالية.. واحتوت 16 ساحة معركة

بعد 86 يوما.. «كومبات» تغادر القتال

صورة التقطت أمس من فعاليات كومبات فيلد إحدى مناطق الترفيه في موسم الرياض في نسخته الثانية، والتي أغلقت أبوابها بعد عمل 86 يومًا (المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ الرياضية 2022.01.21 | 10:07 pm

اختُتمت فعاليات أنشطة وبرامج منطقة “كومبات فيلد”، أمس، إحدى وجهات موسم الرياض، التي افتتحت في الـ 23 من أكتوبر الماضي، واستمرت في تقديم الفعاليات الترفيهية من خلال عروضها الحركية، التي جعلتها وجهة مفضلة لهواة ألعاب القتال والمغامرة.
وكانت المنطقة، التي استقبلت زوارها خلال 86 يومًا مضت، قد أتاحت لجمهور موسم الرياض الرجوع إلى العصور الوسطى عبر رحلات افتراضية، وعيش تحديات في مناطق “الكاوبوي” وسط الأرياف الغربية الأمريكية، إضافة إلى التعرف على تاريخ الأسلحة وتطورها على مر السنين، فضلًا عن خلقها أجواء تحاكي واقع الحروب من خلال فعاليات متنوعة.
ووصلت قائمة الفعاليات الداخلية للمنطقة خلال الأشهر الماضية إلى 22 فعالية، منها “وايلد فرونتير”، وفندق الزومبي، ومنطقة الدرونز، ورماية الأطباق، وقيادة الروبوتات، وغرفة الهروب الافتراضية، وقفص الغضب.
وتميزت “كومبات فيلد” طيلة فترة فعالياتها بحلبتها المخصصة لقتال الروبوتات، التي يقودها الزوار من خلال أيادٍ لا سلكية يتحكمون بها، إضافة إلى عدد من الألعاب المخصصة لمحاكاة الرماية بتقنيات مستوحاة من ممارسات تدريب الرماة في ألعاب المغامرات الترفيهية.
واحتوت المنطقة على متحف مخصص للسلاح يمتد على مساحة 300 متر مربع، إضافة إلى عروض ومشاهد القتال الحي، عبر مجموعة من الاستعراضيين العالميين المحترفين، وسط أجواء مليئة بالإثارة والمغامرة، إضافة إلى “باتل بارك”، الذي يعد أكبر مركز لتجارب المعارك الترفيهية في الشرق الأوسط، إذ يضم 16 ساحة للمعارك.