|


أستون فيلا يزيد معاناة إيفرتون

لندن - الفرنسية 2022.01.22 | 03:02 pm

عاد فريق أستون فيلا الأول لكرة القدم إلى سكة الانتصارات بعد فوزه على إيفرتون مضيفه بنتيجة 1-0، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي.
ويدين أستون فيلا بالنقاط الثلاث إلى الأرجنتيني إميليانو بوينديا الذي سجل برأسه الهدف الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأوّل.
وتقدم أستون فيلا إلى المركز العاشر برصيد 26 نقطة، وله مبارتان مؤجلتان، فيما تجمد رصيد إيفرتون المهدد بالهبوط إلى الدرجة الثانية عند 19 نقطة في المركز الـ16، ولكنه يملك ثلاث مباريات مؤجلة.
وخاض رجال المدرب ستيفن جيرارد اللقاء بمعنويات عالية بعد التعادل أمام مانشستر يونايتد 2-2 في المرحلة السابقة بفضل البرازيلي فيليبي كوتينيو في مباراته الأولى بعد وصوله معاراً من برشلونة الإسباني حتى نهاية الموسم، بإدراكه التعادل في الدقيقة 82 عقب تقدم «الشياطين الحمر» 2-1، بعد خمسة أيام من خسارته أمام يونايتد بالذات بهدف نظيف في الدور الثالث من الكأس المحلية.
ويعود آخر فوز لأستون فيلا أمام نوريتش 2-0 في الجولة 17، ليخوض بعدها سلسلة من أربع مباريات في مختلف المسابقات لم يذق خلالها طعم الفوز.
وخاض إيفرتون مباراته الأولى بإشراف دونكان فيرجوسون مدربه الجديد الؤقت عقب إقالة الإسباني رافايل بينيتيز الأسبوع الماضي إثر تردي نتائجه، حيث لم يحقق الـ «توفيز» سوى انتصار يتيم في 13 مباراة في الـ «بريميرليج».
وكان سبق لفيرجوسون أن أشرف على إيفرتون قبل عامين في ثلاث مباريات لم يذق خلالها طعم الخسارة أمام كل من تشلسي ومانشستر يونايتد وأرسنال، قبل أن يتسلّم الإيطالي كارلو أنشيلوني م«درب ريال مدريد الاسباني حالياً» زمام الأمور.


أستون فيلا يزيد معاناة إيفرتون

أستون فيلا يزيد معاناة إيفرتون

أستون فيلا يزيد معاناة إيفرتون