|
|


إشبيلية يتعثر.. ويمنح الريال فرصة الابتعاد

مدريد - الفرنسية 2022.01.22 | 08:28 pm
سقط فريق إشبيلية الأول لكرة القدم، في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي، وذلك أمام سلتا فيجو بنتيجة 2-2، السبت، ضمن الجولة الـ22 من الدوري الاسباني، مانحاً ريال مدريد فرصة توسيع الفارق في الصدارة إلى 6 نقاط.
ولم يتمكن الفريق الأندلسي، الذي دخل إلى اللقاء في المركز الثاني متخلفاً بأربع نقاط عن الفريق الملكي، من إكمال عودته القوية، بعدما تأخر في النتيجة بهدفين سجلهما الأرجنتيني فرانكو سيرفي «37» وإياجو أسباس «40» في الشوط الأول، قبل أن يعادل النتيجة بهدفين متأخرين عبر الأرجنتيني أليخاندرو جوميس «71» وأوليفر توريس «74».
وفرّط إشبيلية مجددًا في فرصة الاقتراب وتضييق الخناق على ريال، إذ يتخلف عنه حاليًا بثلاث نقاط، لكنه قد يتوسع الفارق إلى 6، عندما يلعب ريال مدريد أمام إلتشي، الأحد.
ويمرّ إشبيلية بفترة غير مستقرة، إذ أُقصي قبل أسبوع من دور الـ16 لكأس إسبانيا بخسارته أمام ريال بيتيس 1-2، قبل أن يتعادل أمام فالنسيا 1-1 دورياً.
وغاب مجدداً عن إشبيلية جولن لوبيتيجي مدربه الذي لا يزال يعاني من عوارض «كوفيد-19»، وحلّ مكانه مساعده بابلو سانز.
وفي مباراة ثانية، استعاد فياريال نغمة الانتصارات وتقدم الى المركز السادس مؤقتاً، في الترتيب العام، إثر فوزه العريض على حساب ريال مايوركا 3-0.
وانتزع فياريال «32 نقطة» المركز السادس من برشلونة مؤقتاً، بعدما تساوى معه بالنقاط، حيث يخوض الأخير مباراته أمام ديبورتيفو ألافيس، الأحد.
وعلى ملعب «لاسيراميكا»، حصل فياريال على تقدم مريح مع نهاية الشوط الأول بفضل هدفين سجلهما الأرجنتيني فرانكو روسو من طريق الخطأ في مرمى فريقه «12» ومانو تريجيروس «87». وعزّز داني باريخو تقدم فريقه إلى ثلاثة أهداف «87 ركلة جزاء» بعدما طُرد روسو من جانب مايوركا لنيله بطاقتين صفراوين متسبباً بركلة جزاء «85». إشبيلية يتعثر.. ويمنح الريال فرصة الابتعاد

إشبيلية يتعثر.. ويمنح الريال فرصة الابتعاد

إشبيلية يتعثر.. ويمنح الريال فرصة الابتعاد