|


البلجيكي يتألق.. وأنشيلوتي يبطل صفقة نيوكاسل

هازارد في مشروع الريال الجديد

ترجمة: بهاء الدين فرح 2022.01.22 | 08:38 pm
تمسَّك نادي ريال مدريد الإسباني ببقاء البلجيكي إيدين هازارد، مهاجم فريقه الأول لكرة القدم، بعد أن أكد النادي أنه جزء من مشروعه الرياضي الموسم المقبل، ليضع بذلك حدًّا للشائعات التي أشارت إلى رغبة اللاعب في الرحيل بعد ثلاثة مواسم مخيبة للآمال بسبب الإصابات وخروجه من دائرة اهتمام مدربه.
وخاض اللاعب الدولي منذ انتقاله من تشيلسي الإنجليزي مقابل 115 مليون يورو، 60 مباراة بمجموع دقائق 3193، وسجل 6 أهداف، وتغيّب عن 65 مباراة بسبب الإصابات.
وتردد أن هازارد قرر العودة إلى الدوري الإنجليزي مرة أخرى عبر بوابة نيوكاسل، مقابل 47 مليونًا، خاصة أن الإدارة الجديدة للنادي ترغب في ترميم تشكيلة الفريق المهدد بالهبوط، بأسماء قوية في الانتقالات الشتوية الجارية. لكن صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أوضحت أمس أن مشوار اللاعب في مدريد ربما سيستمر بعد أن لعب 115 دقيقة في مباراة أليتشي في كأس الملك وسجل هدفًا. ونقلت عن فابريزيو الصحافي الإيطالي الموثوق في أخبار سوق انتقالات اللاعبين، أن كارلو أنشيلوتي مواطنه ومدرب ريال مدريد أكد أن لا نية لبيع هازارد وأنه جزء من مشروعه الموسم المقبل.
وارتبطت شائعات رحيل هازارد بمحاولات الريال التعاقد مع الفرنسي كليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، في صفقة انتقالات حرة الموسم المقبل، وهو ما يعني بشكل كبير خروج البلجيكي من خيارات مدربه خاصة أنه خاض في الموسم الجاري 17 مباراة بمجموع 752 دقيقة، وسجل فيها هدفًا وحيدًا وصنع اثنين فقط. وانخفضت القيمة السوقية للاعب من 150 مليونًا في يناير 2019، قبل انتقاله، إلى 18 مليونًا بحسب آخر رصد لموقع ترانسفير ماركت.