|


إشبيلية يقترب من ضم مارسيال

مدريد - الألمانية 2022.01.25 | 02:48 pm
اقترب أنتوني مارسيال لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم من الانضمام لصفوف إشبيلية على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.
وعلمت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن مانشستر يونايتد توصل إلى اتفاق من حيث المبدأ مع الفريق الإسباني على انتقال اللاعب الفرنسي إلى صفوفه بشكل مؤقت.
ومن المفهوم أن اللاعب البالغ من العمر 26 عاما يتوجه حاليا إلى إشبيلية للخضوع للفحص الطبي واتمام الصفقة.
ولا يوجد قيمة مالية للصفقة ولكن إشبيلية، الذي يحتل المركز الثاني في الدوري الإسباني، وافق على تحمل راتب مارسيال. ولا يتضمن الاتفاق خيار شراء اللاعب بشكل نهائي بعد نهاية فترة الإعارة.
وارتبط اسم مارسيال، الذي انضم لمانشستر يونايتد من موناكو في 2015، بالرحيل عن الفريق في الأسابيع الأخيرة بعدما خرج من حسابات المدرب.
وأثار مارسيال جدلا كبيرا مطلع هذا الشهر، عندما صرح المدرب المؤقت للفريق رالف رانجنيك أن اللاعب رفض اللعب في المباراة التي تعادل فيها مانشستر يونايتد مع أستون فيلا 2-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأنكر مارسيال هذا، وأكد أنه لم ولن يقلل من احترامه للنادي والجماهير، وعاد اللاعب للفريق كبديل، لم يتم الاستعانة به، أمام برينتفورد الأسبوع الماضي ثم شارك كبديل في المباراة التي فاز بها مانشستر يونايتد على ويستهام بهدف نظيف السبت الماضي.