|


رينارد: غياب الفرج مؤثر.. والعويس جاهز

جدة - فيصل الشريف 2022.01.26 | 02:46 pm
أشار الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، إلى حجم تأثير سلمان الفرج قائد الأخضر بعد غيابه بسبب الإصابة، مشدداً في الوقت ذاته على ثقته في اللاعبين لتقديم المستويات اللائقة خلال مواجهتي عُمان واليابان ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.
جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقده المدرب الفرنسي في جدة قبل مباراة عُمان، الخميس، وأضاف:« غياب سلمان الفرج مؤثر، ولو عدنا إلى المباريات السابقة كان لدينا فيها غيابات مؤثرة مثل الشهراني و الدوسري، ولكن الأخضر يملك بدلاء مميزين وحقق عدة انتصارات في ظل الغيابات، وثقتي بجميع اللاعبين كبيرة».
وتابع:« هدفنا الوصول إلى كأس العالم ومواجهة عمان مهمة ولن تكون سهلة، نحن في أتم الاستعداد لهذه المرحلة منذ أول مباراة في التصفيات و الطريق إلى كأس العالم لم ينته بعد».
وزاد:« نلعب أمام خصم صعب أحترمه كثيرا وشاهدت مبارياته خاصة في كأس العرب الأخيرة، الجماهير تدفعنا لتحقيق الانتصارات وأتمنى تكرار الحضور الذي شاهدته أمام اليابان و الصين».
وعن عودة محمد العويس حارس المرمى، قال:« محمد العويس شارك مع الأهلي في المباريات الأخيرة وأنا سعيد بعودته إلى الملاعب بعد الإصابة، وسيكون جاهزاً للمباراة».