|


22 فبراير.. موعد تدشين مقر نادي أبها

أبها ـ الرياضية 2022.01.26 | 03:55 pm
أعلن الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير ورئيس هيئة تطوير المنطقة، موعد تدشين المقر الجديد لنادي أبها الرياضي، وذلك في 22 فبرايرالمقبل، من خلال الشراكة النوعية الناجحة مع وزارة الرياضة، تحقيقاً لمستهدفات استراتيجية «قمم وشيم» التي أطلقها الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، والتي تهدف إلى تحقيق نهضة تنموية شاملة وغير مسبوقة للمنطقة.
ويتكون مقر النادي الجديد من ملعب كرة قدم رديف للتمارين، ويوجد كذلك ملعبان مكشوفان للألعاب المختلفة، ومبنى رئيسي يشمل (مكاتب إدارية، صالات طعام، مطبخ، صالة حديد، مكتبة، صالة الأعضاء، صالة كبيرة للألعاب، مسبح، ساونا، وجاكوزي)، وملعب كرة قدم يتسع لخمسة آلاف متفرج ( مدرجات درجة أولى - مدرجات درجة ثانية - شاشات كبيرة)، وجامع يتسع لقرابة (200) مئتان مصلي، ومبنى للإشراف.
ميدانياً، حضر الأمير تركي بن طلال تدريبات فريقا ضمك وأبها، دعما للفريقين خلال مشوارهما في بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، والوقوف على استعداداتهما للمنافسات المقبلة.
ويحتل ضمك المركز الخامس في الدوري برصيد 30 نقطة، حيث حقق 8 انتصارات، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 5 لقاءات، بينما يأتي أبها في المركز السابع برصيد 25 نقطة، وحقق الانتصار في 7 مباريات، وتعادل في 4، وخسر في 7 مواجهات. 22 فبراير.. موعد تدشين مقر نادي أبها