|


حمدالله يستغرب كفاءة النصر.. والغامدي: أوفينا بالمتطلبات

الرياض - الرياضية 2022.01.26 | 06:22 pm
استغرب المغربي عبدالرحيم شقيق عبدالرزاق حمدالله، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، الأربعاء، منح نادي النصر شهادة الكفاءة المالية، دون تسليم رواتب شقيقه المتأخرة وفق ما ذكره عبر منشور بثه على حسابه الشخصي في «إنستجرام» موقع التواصل الاجتماعي.
وأعلن النادي العاصمي في وقت سابق، الأربعاء، عن حصوله على شهادة الكفاءة المالية، بعد وفائه بكافة التزاماته التعاقدية والمالية، حسب النطاق المحدد من قبل اللجنة حتى تاريخ 30 سبتمبر الماضي، وفقاً لأحكام لائحة الكفاءة المالية للأندية الرياضية.
ونشر عبدالرحيم حمدالله شقيق لاعب الاتحاد الحالي والنصر سابقًا، صورة لشهادة الكفاءة المالية الخاصة بالنصر وعلق عليها: «أنا مستغرب من منح نادي النصر شهادة الكفاءة المالية، مع تبقي رواتب متأخره لشقيقي».
وكانت إدارة نادي النصر أعلنت إنهاء العلاقة التعاقدية مع حمدالله في 23 من نوفمبر الماضي، مشيرة إلى أن إنهاء عقد اللاعب جاء بسبب قانوني مشروع وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، مشددة على أنها تحتفظ بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة.
ومن جانبه أكد أحمد الغامدي الرئيس التنفيذي لنادي النصر وفاء ناديه بمتطلبات الكفاءة المالية، ودون تغريدة على حسابه الشخصي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي جاء فيها: «بفضل الله ثم دعم الرمز أوفينا بجميع متطلبات الكفاءة المالية، حيث استلم جميع اللاعبين الموجودين حاليًا والمغادرين رواتبهم حتى 30-9-2021، ودون أي جدولة أو تسوية.. شكراً لجميع الزملاء الذين عملوا على ذلك».