|


منصات السعودي تتفوق في النشاط والتفاعل

قبل المواجهة.. الأخضر يحفّز والخناجر توثّق

الرياض ـ أسعد حسن 2022.01.26 | 08:07 pm

ضاعفت منصات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ونظيره العماني نشاطها في مواقع التواصل الاجتماعي، تفاعلًا مع مواجهة اليوم ، ضمن الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 .
وركزت منصات المنتخبين بشكل كبير على المحتوى المرئي في مواكبة أجواء ما قبل المباراة خاصة عبر منصة إنستجرام، مع اختلافهما في المقاطع المنشورة ما بين التنوع في التحفيز والتوثيق فقط.
وشهدت حسابات الأخضر زخمًا في التنوع بمحتوى التحفيز بمقاطع ترفع همة وحماس اللاعبين وتجذب الجماهير، من خلال استعادة ذكريات أهداف المباريات الماضية في التصفيات وأجواء الفرح في المدرجات، مع الاهتمام أيضًا بكواليس التحضيرات للتدريبات، ولحظات المرح والمزاح بين اللاعبين في الحصص التدريبية منذ انطلاق التحضيرات، بينما كان التفاعل الأبرز مع لقاء خالد الغنام الذي سرد فيه قصته مع كرة القدم.
أما منصات العماني فضلَّت توثّق حصص التدريبات وتحركات اللاعبين من السكن إلى الملعب ومن ثم العودة، دون أن يظهر أي تحفيز حتى أمس، إذ ظهر نشاطها الأكبر في إنستجرام، كون الحساب الرئيس في تويتر تابعًا لاتحاد الكرة، ونشاطه يتوزع بين مختلف أنشطته مع منح الخناجر الاهتمام الأكبر خلال الوقت الراهن.
وتفوقت حسابات الأخضر من حيث النشاط من خلال نشرها حتى الـ 10 من مساء أمس أكثر من 70 تغريدة بوست وفيديو عبر تويتر وإنستجرام وفيسبوك منذ الحصة التدريبية الأولى، مقابل 42 للخناجر.


قبل المواجهة.. 
الأخضر يحفّز والخناجر توثّق

قبل المواجهة.. 
الأخضر يحفّز والخناجر توثّق

قبل المواجهة.. 
الأخضر يحفّز والخناجر توثّق

قبل المواجهة.. 
الأخضر يحفّز والخناجر توثّق