|


أليانز إي فيليدج تحتضن تجربة القيادة في فورمولا إي

خارج الحلبة قرية.. وحفلات عالمية

الرياض ـ أحمد الخلف 2022.01.27 | 08:19 pm

تعود بطولة “إيه بي بي فورمولا إي”، التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات، إلى المناطق التاريخية المحيطة في الدرعية المدرجة في قائمة التراث العالمي التابع لليونسكو للموسم الرابع على التوالي.
وتشهد فعاليات سباق الدرعية فورمولا إي، التي تحتضنها الدرعية اليوم وغدًا، العديد من الفعاليات المصاحبة، وقسّمت اللجنة المنظمة تذاكر حضور الفعاليات إلى منطقتي “جراند ستاند، وأليانز إي فيليدج”.
وتتضمن تذكرة جراند ستاند حضور السباق والجولات التأهيلية من مدرجات حلبة الدرعية، إضافة إلى جميع الفعاليات خارج حلبة السباق في قرية فورمولا إي “أليانز إي فيليدج”، التي تشهد حفلات موسيقية بمشاركة نجوم عالميين. فيما تتضمن تذكرة “أليانز إي فيليدج” الدخول إلى جميع الفعاليات خارج حلبة السباق في قرية فورمولا إي، حيث يمكنهم مشاهدة السباق عبر بث مباشر على شاشة “ليد”.



كيدز زون
تشهد قرية الفورمولا إي في الدرعية “أليانز إي فيليدج” العديد من الفعاليات المصاحبة، التي تستهدف الحضور العائلي من جميع الأعمار، حيث خصّصت منطقة “كيدز زون” لدروس تعليمية للأطفال وورش عمل متنوعة تعطي أساليب وقواعد القيادة الأمنية، من خلال تجربة قيادة سيارة كهربائية في حلبة صممت خاصة للأطفال.



مطاعم ومقاه
تحتضن قرية الفعاليات المصاحبة لسباق الفورمولا إي في الدرعية “أليانز إي فيليدج” خيارات متنوعة للحضور من المطاعم والمقاهي وعربات الفود ترك، من أشهر المطاعم المحلية والعالمية، والوجبات السريعة والمشروبات الساخنة، إضافة إلى مساحات الجلوس في المقاعد المعاد تدويرها أو الـ “بين باج” في أجواء الدرعية الشتوية.



الأيقونة «ماسكوت»
يستطيع الحضور في قرية الفعاليات المصاحبة لسباق الفورمولا إي في الدرعية “أليانز إي فيليدج” التقاط الصور التذكارية مع أصدقائهم مع الدمية “ماسكوت” أو الأيقونة الخاصة بسباق الدرعية، إضافة إلى التقاط الصور مع السائق المفضل.



نادي إيموشن Boss
تشمل تذكرة الدخول إلى نادي Boss إيموشن وهي الأغلى بقيمة تتجاوز 20 ألف ريال، جولات في منطقة الصيانة وجولات حصرية في مرآب الفرق والسيارات اليوم وغدًا، إضافة إلى خدمات طعام عالمية المستوى طوال اليوم.
وتتضمن أجهزة محاكاة السباق إلى جانب الفعاليات الترفيهية، وهدية حصرية من HUGO BOSS، راعي نادي Boss إيموشن، ومواقف سيارات مخصصة لكبار الشخصيات لنادي Boss إيموشن.



عروض موسيقية
تحيي فرقة الروك العالمية “ذا سكريبت” وفرقة الإندي “تو دور سينما كلوب”، اليوم الختامي لسباق فورمولا إي الدرعية 2022. وتمتلك “ذا سكريبت” لائحة طويلة من الإنجازات المتميزة، التي حققتها خلال الأعوام الـ 11 الماضية، إذ حصدت خمسة من ألبوماتها السابقة جائزة المبيعات البلاتينية. بينما تقدّم فرقة “تو دور سينما كلوب” من إيرلندا الشمالية بعضًا من الأغاني المفضلة لدى معجبيها. فيما ينضم كريج ديفيد، المغني البريطاني الشهير، الذي بلغت مبيعات أغانيه عدة ملايين إلى جيمس بلانت وويكليف جين، المغنيين، ليحيي حفلته الأولى في السعودية وتأدية أبرز أغانيه اليوم.


خارج الحلبة
قرية.. وحفلات عالمية

خارج الحلبة
قرية.. وحفلات عالمية

خارج الحلبة
قرية.. وحفلات عالمية

خارج الحلبة
قرية.. وحفلات عالمية

خارج الحلبة
قرية.. وحفلات عالمية