|


إنتر ميلان بالصيني

صورة التقطت لباريلا لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي الأول لكرة القدم مرتديًا قميصًا كتب عليه اسمه باللغة الصينية (أرشيفية)
2022.01.28 | 07:38 pm

روّج نادي إنتر ميلان الإيطالي لأسماء لاعبيه باللغة الصينية من خلال تيشيرتات الفريق، التي يلعب بها في مباريات الدوري الإيطالي.
وجاءت أسماء جميع اللاعبين في منطقة خلف القمصان باللغة الصينية، وذلك من أجل ترويج اللاعبين في الصين وزيادة جماهير النادي في بلد يحمل أكثر من مليار نسمة، وهو ما دعا النادي إلى التفكير بخطوة جديدة للترويج للفريق واللاعبين.
يذكر أن ملاك نادي إنتر ميلان صينيون أيضًا، وهو النادي الذي يتصدر ترتيب دوري الدرجة الممتازة الإيطالي. كما أن العائدات المالية لفريق “الإنتر”، بطل الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، بلغت 37 مليونًا سنويًا من قميصه فقط، تمثل بما قيمته 13 مليون يورور من شركة بوما المصنع لفانيلات ومعدات الفريق في منافساته المحلية والقارية، كذلك تدفع الشركة الشهيرة “فان توكن”، وهي شركة للتفاعل مع الجماهير، قيمة 24 مليون يورو سنويًا لتظهر علامتها التجارية على قمصان النادي الأساسية والاحتياطية في المنافسات المختلفة، وترويج الفريق ونجومه في الصين يزيد من جماهيرية النادي، التي ستنعكس حتمًا على عائداته.