|


شرط المكافأة الإضافية يعرقل ضم لينجارد

نيوكاسل يحسم صفقة جيماريش بـ 33 مليونا

الرياض ـ الرياضية 2022.01.28 | 09:14 pm
حسم نادي نيوكاسل يونايتد الانجليزي صفقة البرازيلي برونو جيماريش، لاعب فريق ليون الأول لكرة القدم، التي وصلت قيمتها 33 مليون جنيه إسترليني، إلى جانب إضافات أخرى.
وخضع صانع الألعاب إلى الفحوص الطبية، أمس، في بلاده، حيث يحضر مع المنتخب للمشاركة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، على أن ينضم إلى النادي الإنجليزي بعد الانتهاء من الواجب الدولي، بحسب صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية.
وسيصبح جيماريش الصفقة الثانية لنيوكاسل خلال الانتقالات الحالية، بعد التعاقد مع الإسباني كيران تريبيير، قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني.
من جهة أخرى، يسعى نيوكاسل إلى حسم صفقة الإنجليزي جيسي لينجارد، لاعب فريق مانشستر يونايتد، على الرغم من مغالاة الشياطين الحمر مكافأة إضافية حال أسهم في تجنيب الفريق الهبوط، إلى جانب مبلغ الانتقال. ووافق نيوكاسل على دفع مبلغ الانتقال، ودفع أجر اللاعب البالغ 100 ألف جنيه إسترليني، غير أنه رفض المكافأة الإضافية.
وأثار مانشستر غضب لاعبه الراغب في الانتقال بسبب شرط المكافأة الذي وضعه، حيث يسعى ابن الـ 29 عامًا إلى خوض تجربة جديدة نظرًا لعدم مشاركته أساسيًا. إلى ذلك، تحدث مسؤولو نيوكاسل أيضًا مع إدارة فريق ماينز في الدوري الألماني من أجل كسب خدمات الهولندي جيري جوست “21 عامًا”.