|


«فيفا» يصادق على خبر «الرياضية»: TMS تعرض لخلل تقني

الرياض - الرياضية 2022.02.02 | 11:11 pm

صادق الاتحاد الدولي لكرة القدم على خبر «الرياضية» المنشور في الساعات الأولى من صباح 31 يناير الماضي، حول استمرار عمل نظام TMS الخاص بتسجيل اللاعبين رغم إغلاق فترة الانتقالات الشتوية، وذلك بحسب ما جاء في رده على لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، الذي بثه حساب الإعلام والاتصال في الاتحاد، الأربعاء.
وبين التوضيح الإعلامي المنشور أن لجنة الاحتراف تلقت، الأربعاء، ردًا رسميًا من الجهة المسؤولة عن النظام في الاتحاد الدولي لكرة القدم (Helpdesk TMS FIFA) بشأن الواقعة، والذي أشارت فيه إلى حدوث خلل ويتم حاليًا متابعته من قبل الفريق التقني التابع لـ «فيفا».
وجاء في التوضيح: «إشارة إلى التوضيح الإعلامي الصادر من لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم بتاريخ 31 يناير 2022، والمتعلق بعدم إغلاق نظام مطابقة اللاعبين الدولي TMS في الوقت المحدد مسبقًا وهو نهاية يوم 30 يناير 2022.
وبناء على ما ورد في الفقرة الرابعة من التوضيح التي تضمنت إرسال لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بريدًا إلكترونيًا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم للاستفسار عن سبب عدم إغلاق النظام لدى مستخدمي الأندية، وفقًا للتاريخ المدرج قبل بداية الموسم الرياضي في نظام TMS التابع للفيفا، رغم تحديد الفترات قبل بداية الموسم، ورغم إغلاق النظام لدى منسوبي لجنة الاحتراف في نفس التوقيت المعلن من قبل الاتحاد السعودي، والمعمم على الأندية في تعميم اللجنة السنوي».
وأضاف: «تؤكد لجنة الاحتراف تلقيها، اليوم الأربعاء، الرد الرسمي من الجهة المسؤولة عن النظام في الاتحاد الدولي لكرة القدم (Helpdesk TMS FIFA) بشأن الواقعة، والذي أشارت فيه إلى اعتذارها عن حدوث المشكلة، موضحة أن ما حدث يعد خللا تقنيا، ويتم حاليا متابعته من قبل الفريق التقني
التابع لـ (فيفا). كما أكدت الجهة المسؤولة في الفيفا في ردها بأن هذه المشكلة التقنية ليس لها أثر على فترة التسجيل، وهو الأمر الذي أوضحته لجنة الاحتراف في التوضيح السابق، بأن أي طلب تسجيل تم تقديمه بعد نهاية يوم 30 يناير الساعة 12:00:00 صباحا لم يتم قبوله».


«فيفا» يصادق على خبر «الرياضية»: TMS تعرض لخلل تقني

«فيفا» يصادق على خبر «الرياضية»: TMS تعرض لخلل تقني