|


الشباب يستعيد توازنه بثنائية الحزم

تصوير: عبد الرحمن السالم
الرس – الرياضية 2022.02.05 | 06:12 pm

استعاد فريق الشباب الأول لكرة القدم توازنه بعدما حول تأخره أمام الحزم، مضيفه إلى فوز ثمين بنتيجة 2-1، السبت، على ملعب الأخير في الرس، ضمن منافسات الجولة الـ19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويدين الفريق الشبابي بهذا الانتصار إلى البرازيلي كارلوس جونيور الذي نجح في تعديل النتيجة عند الدقيقة 44 بعد أن تقدم الحزم بهدف السبق عبر الهولندي أولا جون في الدقيقة 39، والأرجنتيني لوسيانو فييتو الذي أحرز الهدف الثاني عند الدقيقة 51 في مباراته الأولى بالقميص الشبابي بعد انتقاله إلى صفوفه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي قادما من الهلال.
والفوز هو الأول للشباب بعد ثلاث تعادلات متتالية، والعاشر له في الدوري، ليصعد إلى المركز الثاني «مؤقتا» برصيد 37 نقطة، في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة النصر «35 نقطة» أمام الطائي، الأحد، في حين بقي الحزم في المركز الـ16 والأخير برصيد 14 نقطة.
وتدخلت تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR» خمسة مرات خلال المباراة، لتحتسب ركلة جزاء، وتصادق على صحة هدف، وتلغى ثلاثة أهداف جميعها لصالح الفريق الشبابي، وكانت البداية في الدقيقة 30 حينما أحرز البرازيلي جونيور لاعب الشباب هدفا ألغاه رائد الزهراني الحكم السعودي بداعي التسلل، وتواصلت باحتساب ركلة جزاء للشباب عند الدقيقة 34 أهدرها الأرجنتيني إيفر بانيجا بعدما سدد كرة تصدى لها إبراهيم زايد حارس مرمى الحزم، وبعدها استعان الحكم بـ«VAR» مجددا ليحتسب هدفا شبابيا سجله البرازيلي جونيور 44، قبل أن يلغى هدفين للشباب سجلهما جونيور ونواف العابد في الدقيقتين 66 و85 بداعي التسلل.
ويلتقي الشباب مع ضمك، ضيفه، الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الـ20، فيما يحل الحزم ضيفا على أبها، الجمعة، في الجولة ذاتها.


الشباب يستعيد توازنه بثنائية الحزم

الشباب يستعيد توازنه بثنائية الحزم

الشباب يستعيد توازنه بثنائية الحزم