|


فييتو : أفضل اللعب خلف المهاجمين

الرياض ـ الرياضية 2022.02.05 | 06:05 pm

كشف الأرجنتيني لوسيانو فييتو محترف فريق الشباب الأول لكرة القدم، عن سبب احفاليته بعد تسجيله هدف الفوز مع فريقه الجديد الذي انضم له في فترة الانتقالات الشتوية، في اللقاء الذي جمع الشباب والحزم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب الحزم.
وقال فييتو في تصريح خاص للناقل الرسمي : «الحمدلله أول مباراة وأول هدف مع الفريق الجديد، نتمنى مواصلة الانتصارات بعد التعثرات في المباريات السابقة، سجلت الهدف وكانت احتفاليتي بسبب قدوم طفلي الجديد قبل شهرين ويعتبر هذا الأمر عظيم بالنسبة لي».
وعن اللعب كمهاجم في لقاء اليوم قال : «أفضل اللعب كمهاجم ثاني إلا أن توجيهات المدرب جعلتني في هذه المباراة مهاجم صريح، ولكن لعبت كمهاجم وهمي ومستعد للعب في أي مكان يطلبه المدير الفني».
من جهته تحدث فواز الصقور عقب المباراة للناقل الحصري «الحمدلله حققنا انتصارًا مهم مبروك لجماهيرنا وهاردلك لجماهير الحزم، دخلنا هذه المباراة وعازمين على الفوز وتحقق هدفنا من هذا اللقاء».
وعن تألقه ومساهمته في صناعة هدفي اللقاء قال : «الحمدلله صنعت هدفين والقادم أجمل، المدرب طلب مننا التركيز واللعب على الأطراف وحدث ذلك في لقاء اليوم واستثمرت ذلك بصناعة هدفي اللقاء».
وأختتم حديثه قائلا : «سننافس على الدوري حتى اللحظات الأخيرة لم ينته أملنا بعد، وسندخل كل مباراة قادمة وكأنها نهائي، صحيح تعثرنا في ثلاث لقاءات سابقة ولكننا سنعود الآن».


فييتو : أفضل اللعب خلف المهاجمين