|


نوال وأحلام تحييان حفلة غنائية.. والجماهير تتفاعل مع «حزين»

لقاء القمة.. أمطار و4 ساعات طرب

صورة التقطت أمس الأول للإماراتية أحلام والكويتية نوال خلال إحيائهما حفلةً غنائيةً على مسرح محمد عبده في منطقة “بوليفارد رياض سيتي” ضمن فعاليات موسم الرياض(المركز الإعلامي ـ هيئة الترفيه)
الرياض ـ إبراهيم الحمدان 2022.02.06 | 01:43 am

أحيت أحلام، المطربة الإماراتية، ونوال، المطربة الكويتية، حفلة غنائية على مسرح محمد عبده في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، أمس، في “لقاء القمة”، ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الثانية.
واستمرت الحفلة الغنائية لمدة 4 ساعات بين الـ 10:00 مساءً، وحتى الـ 02:00 صباحًا.
وشهدت ثنائيات فنية في أعلى مستوياتها بين أحلام ونوال، حيث غنّت الأولى بما عُرف عن الكويتية، وأطربت الثانية أفضل ما شدت به الإماراتية، مثل “أكثر من أول أحبك” لأحلام، و”مثل النسيم” لنوال.
وفي منتصف الوصلة الغنائية هطلت الأمطار، فاحتمت الجماهير بالأكياس الواقية، وهي اللحظة التي دفعت أحلام لمخاطبة الحضور قائلة: “لا تروحون، بنكمل معاكم في الأجواء الحلوة”.
وخلال “لقاء القمة”، أشارت أحلام إلى وجود فاهد، نجلها، بين الحضور، وهو الحال ذاته للكويتية نوال التي حيت حنين، ابنتها، الحاضرة بين الجماهير.
وفي واحدة من اللحظات الشاعرية خلال الوصلة، أدت أحلام أغنية “حزين” للراحل مساعد الرشيدي، الشاعر، وسط تفاعل جماهيري كبير، وفي أثناء تلك اللحظات ذرفت الفنانة الإماراتية الدموع.