|


حمد الله يحلق بصدارة الاتحاد

أبها – الرياضية 2022.02.06 | 06:12 pm

قاد عبد الرزاق حمد الله المهاجم المغربي، فريقه الاتحاد الأول لكرة القدم إلى إحكام قبضته على صدارة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بتسجيله هدفين في الفوز الكبير على أبها مضيفه، بنتيجة 4-0 في المباراة التي جمعتهما، الأحد، على ملعب مدينة سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة ضمن منافسات الجولة الـ19.
وأحرز المغربي حمد الله الهدفين عند الدقيقتين «79 و4+90 من ركلة جزاء» ليرفع رصيده إلى 3 أهداف في 3 مباريات خاضها بالقميص الاتحادي الذي انتقل إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية بعدما وقعت معه إدارة النصر على مخالصة مالية، فيما حمل الهدفين الآخرين توقيع البرازيلي رومارينيو «61 من ركلة جزاء»، وعبد العزيز البيشي «80».
والفوز هو التاسع على التوالي للفريق الجداوي الذي رفع رصيده إلى 44 نقطة معززا موقعه في الصدارة، وبذلك يستعد بأفضل طريقة ممكنة للقاء الكلاسيكو أمام النصر في قمة مواجهات الجولة الـ20، في حين مني أبها بخسارته الأولى منذ 7 جولات متتالية من دون خسارة «4 انتصارات و3 تعادلات»، ليتجمد رصيده عند 25 نقطة في المركز الثامن.
وشهدت المباراة مشاركة أندريه فيليبي لاعب الوسط البرتغالي للمرة الأولى مع الاتحاد بعد انضمامه إلى صفوفه خلال «الميركاتو الشتوي» قادما من فيتوريا جيماريش البرتغالي.
وعلى الطرف المقابل، ضمت القائمة الأساسية للفريق الأبهاوي لاعبين منضمين حديثا، وهما: عبد الله الزوري الظهير الأيسر، والتونسي بلال العيفة المدافع.
ويصطدم الاتحاد بالنصر ضيفه، الجمعة، في أقوى مواجهات الجولة الـ20، وقبلها بيوم يستقبل أبها ضيفه ضمن الجولة ذاتها.