|


عمرو يوسف يثني على الإمكانات.. والرداد يبحث عن التمر

«كازانوفا» تودع بصلاح وعالمية الهلال

صورة التقطت أمس لأبطال مسرحية كازانوفا، نسرين طافش وعمرو يوسف وحسن الرداد ومهيرة عبد العزيز خلال أحد فصول المسرحية التي عرضت على مسرح محمد العلي في منطقة بوليفارد رياض سيتي (صورة خاصة بالرياضية)
الرياض ـ سارة العريفي 2022.02.07 | 12:07 am

ودع أبطال مسرحية “كازانوفا”، التي عرضت على مسرح محمد العلي في منطقة بوليفارد رياض سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض، أمس، بعد أن عرضت لمدة أربعة أيام، وسط حضور تجاوز الألفي شخص مع تطبيق البروتوكولات الصحية كما يشير القائمون على المسرحية.
في الوقت ذاته شهد العرض الأخير غناء الفنان المصري سعد الصغير لأغنية فوق هام السحب في ختام العروض وسط تفاعل الحضور إلى جانب تطرق أبطال المسرحية وخروجهم عن النص للحديث عن مشاركة الهلال في بطولة أندية العالم وكذلك ما قدمه النجم محمد صلاح في بطولة أمم إفريقيا.
وبحث النجم المصري حسن الرداد أحد أبطال المسرحية عن أنواع من التمور من أجل الحصول عليها ليهديها لأحبته في مصر لدى عودته، جاء ذلك خلال حديثه إلى “الرياضية”، مبينًا أنه سعيد بعرض مسرحيتين في موسم الرياض الحالي. عبر الممثل المصري عمرو يوسف لـ”الرياضية” عن سعادته بتقديم المسرحية والمشاركة في من خلالها في موسم الرياض، مبينًا أن تفاعل الجمهور رائع وجمهور الرياض كان مميزًا في كل شيء.
كما أكد أن إمكانات المسرح تعد متميزة من جميع الجوانب، وقال: “الصوت والمقاعد والإضاءات والتصميم وكل شيء في مسرح محمد العلي مميز”.
وقدم عمرو يوسف شكره للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه وللقائمين على موسم الرياض لما يبذلونه من جهد كبير.