|


صحف إنجلترا تتحدث عن إيجالو والهلال قبل مواجهة تشيلسي

أبوظبي - الرياضية 2022.02.07 | 05:20 pm

اهتمت وسائل الإعلام الإنجليزية بصعود الهلال إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد فوزه على الجزيرة الإماراتي بنتيجة 6-1 في الدور الثاني، ومواجهته تشليسي بطل دوري أبطال أوروبا في الدور القادم.
وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية، الإثنين، أن تشيلسي يواجه الهلال الذي يقود هجومه النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم مانشستر يونايتد الأسبق، والذي سجل الهدف الأول لفريقه الجديد في مرمى الجزيرة الإماراتي.
وسجل إيجالو 5 أهداف بقميص مانشستر يونايتد في 25 مباراة، قبل أن ينتقل إلى الهلال عبر بوابة الشباب، ليقود هجوم الفريق السعودي رفقة البرازيلي ماثيوس بيريرا، لاعب وست بروميتش ألبيون سابقاً، وفق ما أشارت إليه صحيفة "صن".
وأشارت صحيفة "ستاندرند" الإنجليزية إلى أن السنغالي إدوارد ميندي حارس تشيلسي سيلحق ببعثة الفريق في أبو ظبي، بعد فوزه بلقب كأس أفريقيا مع منتخب بلاده، لذلك سيكون جاهزاً للمشاركة في مباراة نصف النهائي أمام الهلال.
في المقابل، أفادت صحيفة "ديلي ميل" بأن تشيلسي سيواجه الهلال من دون مدربه توماس توخيل المصاب بفيروس كورونا، بالإضافة لظهيره رييس جيمس بسبب الإصابة، لكنه سيحاول الفوز بالبطولة التي لم يسبق له تحقيقها، بعد خسارته نهائي نسخة 2012 أمام كورنثيانز البرازيلي بهدف نظيف.